مميز

اخبار ساخنة | تخفيضات, سوني تستفز جمهورها, عرض God of War الجديد و الكثير..

الاسبوع في موضوع..

اسبوع حافل بالاخبار و المقالات الساخنة على موقع VGA4A و كما عودناكم كل اسبوع سنجمع لكم اهم الاخبار و المقالات و التقارير التي شهدت اقبال كبير من جمهورنا الرهيب في موضوع واحد..

7- تخفيضات ضخمة انطلقت عبر المتجر العربي للبلايستيشن على العاب روكستار و EA, لا تفوت الفرصة..

حملة تخفيضات كبيرة اطلقتها سوني بالتعاون مع شركة EA و روكستار على اجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 3 عبر متدر البلايستيشن العربي و الاوروبي و سنضع لكم هنا جميع الالعاب المخفضة من كلا الشركتين مع روابط الشراء مباشرة من خلال متجر البلايستيشن العربي و يمكنك ذلك من خلال الضغط على اسم اللعبة مباشرة, اضغط للمزيد..

 

6- هاجيمي: البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم سيعتمدان على الخدمات السحابية !

من جيل الى جيل في عالم الاجهزة المنزلية الخاصة بالعاب الفيديو يكون هناك دائما قفزة واضحة و كبيرة في مستوى الجودة و الاداء و لكن قد تكون ايضا هناك مقدمة للوصول الى خدمات جديدة تريد شركات تطوير هذه الاجهزة ان تمهد لها للمستقبل و قد شهدنا كيف قدم هذا الجيل الحالي مجال واسع لخدمات الاونلاين التي اصبحت شيء اساسي في الالعاب, اضغط للمزيد..

5- إشاعة: لعبة GTA 6 ستشهد و لأول مرة شخصية رئيسية “أنثوية”..

بدأت مختلف الإشاعات بالظهور فيما يخص الجزء القادم من السلسلة المحببة لدى الملايين GTA في جزئها السادس، آخر الإشاعات تتحدث عن ظهور شخصية أنثوية ستكون رئيسية و لأول مرة في اللعبة, اضغط للمزيد..

4- سوني تفاجئنا بعرض جديد كليا للعبة God of War ضمن الحملة التسويقية للعبة (تحديث)..

يبدو ان سوني قد بدات بالفعل في مرحلة الترويج للعبتها القادم God of War و للمرة الاولى يتم استعراض اللعبة في مكان مختلف عن قنوات اليوتيوب حيث تم عرض فيديو جديد كليا من اللعبة خلال منافسات NBA في اوكلاند, تخيل كيف ستبدو اللعبة على شاشة العرض العملاقة في منتصف الحلبة, اضغط للمزيد..

3- الاستبيان الخاص بجهاز البلايستيشن 5 حقيقي و ليس مزور..

ظهر قبل اسبوعين من الان استفتاء تم ارساله عبر البريد الالكتروني لبعض المستخدمين عبر شبكة البلايستيشن و هذا الاستفتاء يطلب من المستخدمين وضع ارائهم حول المواصفات التي يريدونها حول جهاز البلايستيشن 5 و ظهر قبل ايام ايضا استفتاء اخر يسأل عن مدى اهمية توفير خاصية تغير اسم المسنخدم PSN ID للمشتركين و الغريب في الامر ان الاستفتائين كانا من نفس المصدر و هو PlayStation Voice, فمن هم هؤلاء ؟!, اضغط للمزيد..

2- سوني تستفز مستخدمي جهاز البلايستيشن 4 بهذه الخاصية المزعجة !!

يبدو ان سوني تريدك ان تشتري العبها رغم عنك هي الاخر بعد فرض تحميلها عليك دون حتى ان تدري بعد هذه الخاصية الجديدة التي بدات بالظهور لدى الكثير من المستخدمين مؤخرا, اضغط للمزيد..

1- العاب باقل من 6 دولار | تخفيضات متجر البلايستيشن العربي

من اليوم و حتى 21 فبراير ستتوفر لكم مجموعة من الالعاب بسعر اقل من 6 دولار عبر متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي على جهاز البلايتسينش 4 و ستتضمن القائمة عدد من الالعاب المميزة مثل Magicka 2 و Surgeon Simulator و Virginia و Super Meat Boy و Daylight و يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة بالاسفل, اضغط للمزيد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button