مطوري لعبة Quantum Break يكشفون عن 3 العاب تحت التطوير..

استيديو Remedy Entertainment الذي قدم لنا اقوى حصريات الاكسبوكس خلال السنوات الماضية منها لعبة Alan Wake و لعبة Quantum Break يكشف لنا عن 3 عناوين تحت التطوير في الوقت الحالي.

اطلق الاستيديو بيان خاص بمناسبة انتهاء السنة المالية الخاصة به لعام 2017 اوضح فيه الخطة المستقبلية للاستيديو الذي يعمل بكامل طاقته على 3 عناوين اثنان منها معروفة و معلن عنها في السابق و هما مشروع طور القصة للعبة CrossFire 2 و مشروع لعبة P7 (اسم مؤقت) الذي تم الاعلان عنه العام الماضي و هي لعبة سينمائية بمنظور الشخص الثالث و سيتم نشرها بواسطة شركة 505 Games و ستمتلك اللعبة عنصر اعادة الوقت كاحد عناصر اساليب اللعب الاساسية فيها و ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 2019.

المشروع الثالث تم وضع الاساسيات له نهاية 2017 و سيدخل المشروع مرحلة التطوير الكاملة خلال هذا العام و لكن للاسف لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حولة.

مشروع لعبة P7 هو مشروع استيديو Remedy الاساسي و سيكون التركيز عليه بشكل كبير خلال هذا العام 2018 لاطلاقه العام القادم و هذا هو المشروع الاول للاستيديو منذ مدة على البلايستيشن 4 حيث تعودنا بان تكون معظم العابهم المميزة حصرية على الاكسبوكس وان.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button