كيف ستختلف Far Cry 5 عن باقي اجزاء السلسلة, اليكم هذا الفيديو..

قرابة الشهر او يزيد قليلا حتى نرى الجزء الجديد لسلسلة Far Cry و هذا موعد التغطية و الترويج للجزء الجديد Far Cry 5 و دائما اول الحاصلين على هذه التغطية هو موقع IGN حيث تمكن براندين تايريل من تجربة اللعبة لمدة 15 ساعة و تمكن من التعرف على اوجه الاختلاف و التطابق للعبة مع الاجزاء السابقة.

براندين اكد ان اللعبة لم تخرج عن اطار السلسلة الرئيسية التي تمتلك قاعدة و اساس قوى و هذا احد العناصر الاجابية للجزء الجديد و لكن سيكون هناك بعض التغيرات التي ستجعل نظام اللعب اكثر انفتاح من السابق مثل تكشف العناصر و المهمات على الخريطة الذي كان يعتمد على الابراج في السابق اما الان فاصبح يعتمد على التكشف التدريجي حيث ستكون هناك نقاط منوعة و موزعة في عالم اللعبة ستعطيك معلومات سرية ستساعدك على اكتشاف عالم اللعبة بشكل تدريجي.

هناك الكثير من التغيرات التي تجنب براندين الحديث عنها حتى لا يفسد التجربة الكاملة لعشاق اللعبة و يمكنكم مشاهدة الفيديو مترجم من IGN الشرق الاوسط بالاعلى.

لعبة Far Cry 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 27 مارس القادم و لحسن الحظ لن تكون اللعبة ممنوعة في منطقة الشرق الاوسط و ستكون داعمة للغة العربية بترجمة للنصوص و القوائم و يمكنكم الاطلاع اكثر على اخبار و تغطياتنا لها عبر هذه الصفحة.

المصدر
IGN الشرق الاوسط

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button