اسلوب القتال في لعبة Cyberpunk 2077 سيكون اكثر ملحمية من لعبة The Witcher 3 سيؤثر على مسار القصة..

رغم ان لعبة The Witcher 3 كان واحدة من الالعاب الناجحة على كل الصعد الا ان نظام القتال و الالتحامات فيها لم يكون بالمستوى المرجوا منه و يبدو ان استيديو CD Projekt RED سيقوم بحل هذه المشكلة في لعبته القادمة Cyberpunk 2077.

هذا ما هو واضح من الاعلان عن حاجته لمطور مختص في مجال Combat Designer او تصميم المعارك و القتال للمشاركة في تطوير اللعبة القادمة و حسب الاعلان يبدو ان الاستيديو يرد ان يجعل اسلوب اللعب منوع و مؤثر في اللاعبين.

ايضا من الوصف في الاعلان سيكون هناك نوعان من اساليب القتال التي سيكون لها اثر على مسار و سرد القصة و يبدو انه سيكون هناك نوعان من الاساليب القتالية اما بالتسلل او الاكشن و المواجه المباشرة.

لعبة  Cyberpunk 2077 مازالت لم تحصل على تاريخ اطلاق و لم يحدد حتى الان الاجهزة التي ستصدر عليها ولكن ما هو معروف حتى الان انها ستكون اضخم و اوسع من لعبة الاستيديو السابقة The Witcher 3.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button