تحديث طارئ للعبة Battlefield 1 يصلح مشكلة ظهرت بعد اطلاق اضافة Apocalypse..

حصلت لعبة Battlefield 1 على تحديث ضخم مؤخرا ضمن اضافة Apocalypse التي تعد الاخيرة ضمن اضافات اللعبة المجدولة منذ اطلاقها في اكتوبر العام الماضي و لكن هذا التحديث جلب ايضا مشكلة كبيرة اثرت على جميع اللاعبين على جميع الاجهزة المتوفرة عليها اللعبة.

تكمن المشكلة في حدوث بعض التقطيع و التباطئ في اداء اللعبة عند كل عملية قتل او في حال حدوث تقدم في assignments الخاصة بك و هذه المشكلة بدات بالظهر مع جميع المستخدمين بعد تثبيت التحديث الاخير للعبة.

لحسن الحظ DICE اعلنت بانها على دراية بهذه المشكلة و قامت على الفور باطلاق تحديث جديد طارئ يصلح هذه المشكلة المتعلقة بنظام احتساب نقاط الفوز الذي تم التعديل عليه ضمن التحديث الاخير و لكن على ما يبدو ان هذا التحديث كان القشة التي كسرت ظهر البعير على حد وصف DICE.

من المفترض الان و بعد تثبيت التحديث الطارئ ان تختفي المشكلة بشكل كامل على جميع المنصات و يمكن الان ان تنعم بتجربة خالية من المشاكل لاضافة Apocalypse الجديدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button