مطوري لعبة Metro Exodus: نحن نحب ان نفجر بطاقات الرسومات..!

يستخدم استيديو 4A الاوكراني محرك مميز في بناء العبهم و قد شاهدنا كيف كانت لعبة Metro: Last Light واحدة من اقوى الالعاب من حيث قوة الرسومات و المؤثرات فيها و قد استخدمت اللعبة في اختبار قوة الكثير من بطاقات الرسومات لاجهزة الحاسب الشخصي.

اليوم فريق التطوير يعود من جديد للحديث عن استغلال قدرات اجهزة الحاسوب و بطاقات الرسومات الى اعلى حد ممكن مع لعبتهم القادمة Metro Exodus كان ذلك من خلال حديثهم مع موقع Gameinformer مؤخرا و جاء خلال هذا اللقاء الحديث عن كيفية استغلال اللعبة لقدرات بطاقات الرسومات المتوفرة حاليا في الاسواق و لكن ايضا لن يضيع حق من يملكون اجهزة حاسب متواضعة حيث اكد المطور ان اللعبة ستكون متوافقة مع الاجهزة المتوسطة و الضعيفة.

“نحن نحب ان نفجر بطاقات الرسومات”, هذا ما قاله جون بلوخ المنتج المنفذ في استيديو 4A خلال اللقاء مضيفا انه كما فعلنا مع لعبة Metro: Last Light التي ابهرت الجميع بقوة الجرافكس فيها فسوف نذهب بلعبة Metro Exodus الى ما هو ابعد من ذلك بكثير و مع التكنلوجيا التي يوفرها لنا المحرك يمكن الوصول الى ذلك بكل سهولة.

لعبة Metro Exodus ستصدر هذا العام على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و قد اعتمدت عليها مايكروسوفت في استعراض قوة الاكسبوكس وان اكس عند الكشف عنه نهاية العام الماضي و هذا دليل قوى على ان اللعبة ستكون بالفعل مميزة عندما تصدر خلال هذا العام.

https://youtu.be/QEuEOugOXcc

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button