خبر غير سار لمالكي اجهزة البلايستيشن 3 و الفيتا, هذه سنتكم الاخيرة لالعاب البلس المجانية..

اعلنت سوني اليوم عن العاب البلس المجانية لشهر مارس و التي تحمل لنا عناوين كبيرة و مميزة يمكنكم الاطلاع عليها هنا و لكن في المقابل هناك اخبار قد تكون غير سارة لمستخدمي اجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا.

ابتدأ من شهر مارس 2019 (بعد سنة من الان) سيتم اقاف تقديم العاب البلس لاجهزة البلايستيشن 3 و الفيتا و سيتم التركيز فقط على العاب البلايستيشن 4 لكن هذا لا يعني انك ستفقد العابك الموجودة في حسابك التي قمت بتحميلها سابقا على البلايستيشن 3 او الفيتا, كل شيء سيبقى كما هو و ستتمكن من الدخول الى العبا البلس القديمة المحملة او المحجوزة في مكتبة الالعاب دون اي تغير و لكن ابتدأ من شهر مارس 2019 لن يكون لك نصيب في العاب البلس التي ستصدر حينها او بعد ذلك.

ايضا في ذلك الوقت سيكون لدى سوني استعدادات للكشف عن البلايستيشن 5 الذي سياخذ مكان البلايستيشن 4 و الذي بدوره سياخذ مكان البلايستيشن 3 و يبدو ان سوني تجهز لذلك من الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button