مميز

شاهد صورة مسربة للعبة Battlefield 5 التي ستدور احداثها في عهد الحرب العالمية الثانية..

مازالت الشائعات ترد الينا حول لعبة Battlefield و التي ستحمل على ما يبدو اسم Battlefield 5 كما جاء في التسريبات التي ظهرت امس من مصدر مقرب من DICE و التي حسب ما جاء فيها ان احداث اللعبة ستدور في عهد الحرب العالمية الثانية و لكن اليوم هذه التسريبات بدات تتوسع لننتقل من مرحلة الكلام الى مرحلة الادلة المرئية.

اليوم مصدر غير معروف قام بنشر صورة عبر الانترنت يدعي انها للعبة Battlefield 5 التي سيتم الاعلان عنها في وقت قريب و يبدو ان الصورة ملتقطة من الشاشة و قد تكون من العرض الذي تحدث عنه راندي افانز قبل ايام حيث اكد انه يعمل في الوقت الحالي على تجهيز عرض الكشف عن اللعبة و يمكنكم مشاهدة الصورة بالاسفل.

للاسف لم نتمكن من تتبع مصدر الصورة لذلك لا يمكن الجزم بانها للعبة بالفعل لذلك يبقى الامر تحت مظلة الاشاعة الى حين الاعلان رسميا عن اللعبة و يمكنكم الاطلاع على جميع الاخبار المتعلقة بالجزء الجديد هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button