مميز

عاجل | تسريبات جديدة حول لعبة GTA 6, بطولة نسائية, عودة الى Vice City و المزيد..

صباح جميل ان نفتتحة بمثل هذه المعلومات حول لعب GTA 6 رغم انها من مصدر غير رسمي و لكنه موثوق و قد تناولته معظم المواقع العالمية بشكل جدي و لكن المصدر نفسه طلب عدم الافصاح عن اسمه لعدة اسباب.

كما ذكرنا في خبر سابق ان اللعبة ستقدم لنا اول بطولة نسائية في تاريخ السلسلة يبدو ان هذا الخبر اصبح شبه اكيد بعد ان اكد المصدر الجديد و المقرب من روكستار بانه ستكون البطولة هذه المرة لانثى و لكنه لم يؤكد ما اذا كانت هناك بطولة لعدة شخصيات ام شخصية واحدة فقط.

حسب المصدر ايضا فان احداث اللعبة ستدور في الولايات المتحدة و بالتحديد في منطقتين و قد تكون مدينة ميامي او ربما نسخة روكستار الخاصة بلعبة GTA لمدينة ميامي و المعروفة بـ Vice City اما المكان الاخر فهو جنوب امريكا حيث سيكون هناك بعض المهمات التي سيتوجب على اللاعب اتمامها في تلك المنطقة.

اذا على ما يبدو ان عالم GTA 6 سيكون واسع و سيتضمن مدينة اساسية و هي ميامي و ايضا جنوب امريكا و الذي يعد منطقة حيوية و واسعة و هذا يأتي تصديقا لما جاء في تسريبات سابقة بان عالم لعبة GTA 6 قد يضم عدة مدن و ليس مدينة واحدة كما هو الحال في الاجزاء السابقة.

المصدر قال ان المشروع قيد التطوير حاليا داخل استيديوهات روكستار و يحمل الاسم المؤقت Project Americas و سيتم اطلاقه بعد 3 الى 4 سنوات من الان اي سيكون خلال عام 2021 او 2022.

نعود لنقول ان هذه المعلومات ليست من مصدر رسمي لكنه مصدر مقرب جدا من روكستار لذلك نتوقع ان تكون المعلومات شبه مؤكدة و رغم ذلك سننتظر المزيد من الوقت و ربما وقت طويل لنتعرف على معالم الجزء القادم للعبة خصوصا ان روكستار تستعد في الوقت الحالي لاطلاق لعبة RDR2.

اقرأ ايضا:

المصدر
The Know
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock