مايكروسوفت: معرض E3 2018 سيكون مختلف..

مازالت مايكروسوفت تزرع الامل في قلوبنا بالوعودات المستقبلية التي لم نرى منها الكثير خصوصا بالجانب الذي يخص العناوين الحصرية على اجهزة اكسبوكس وان, فقد قضت الشركة الفترة الماضية بوضع تركيزها على جهاز الاكسبوكس وان اكس الذي اشغلتنا به لمدة سنة حتى صدر اخيرا و الان لا يوجد امام الشركة اي حجة للتركيز على الاجهزة و الانتقال الى العنصر الاهم و هو الالعاب.

فل سبينسر قال خلال عدة ردود عبر حسابه الخاص على تويتر بان التركيز الان سيكون على الالعاب و لمح الى ان هذا العام مؤتمرهم الخاص بمعرض E3 2018 سيكون مختلف و لا ندري كيف سيكن مختلف و لكن نتمنى ان يتم الكشف عن عناوين جديدة حصرية لاجهزة اكسبوكس وان على الاقل تجعل ختامه مسك خلال السنتين الاخيرتين في عمر هذا الجيل.

ايضا قال سبينسر انهم راضين جدا على الدعم من المطور الياباني خلال الفترة الماضية لجهاز الاكسبوكس وان ملمح الى شركة بانداي نامكو و لعبة Dragon Ball FighterZ التي تم استعراضها في معرض E3 2017 و اضاف انه سيكون هناك شيء جديد ايضا من المطور الياباني خلال E3 القادم.

هل ستنجح مايكروسوفت في حفظ ماء الوجه و الكشف عن عنوان حصري او اثنين خلال معرض E3 القادم لتسد بها الفجوة التي ستحدث خلال العامين القادمين. نتمنى ذلك..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button