مميز

بعد التحديث 5.50 للبلايستيشن 4 كيف تضع اي صورة كخلفية للجهاز, اليكم الخطوات..

احد الخصائص الجديدة التي جائت لجهاز البلايستيشن 4 مع التحديث 4.50 هي امكانية تغير خلفية الجهاز و استبدالها بصورة تلتقطها انت من احد العابك بواسطة زر المشاركة SHARE و الان مع التحديث 5.50 تم توسيع هذه الخاصية لتصبح اكثر شمولية و تعطي المستخدم حرية اكبر في اختيار خلفية جهازه المفضلة بوضع صور خارجية حسب رغبته.

في هذا التقرير سأضع خطوات استخدام اي صورة انت ترغب في جعلها خلفية رئيسية للجهاز, فالنبدأ:

1- تحتاج في البداية ان يكون لديك قرص فلاش ديسك, قم بشبكه بالكمبيوتر الخاص بك و ادخل الى القرص و قم بانشاء ملف اسمة IMAGES بنفس الحروف.

2- بعد انشاء الملف في الخطوة الاولى قم باختيار الصور التي ترغب في استخدامها كخلفية لجهاز البلايستيشن 4 و ضعها جميعها داخل الملف IMAGES, اذا كنت تستخدم جهاز البلايستيشن 4 العادي او السلم فيجب ان لا يتخطى حجم الصورة 1920×1080 اما اذا كنت تستخدم جهاز البلايستيشن 4 برو فيجب ان لا يتخطى حجم الصورة 3840×2160.

3- ادخل الفلاش ديسك في جهاز البلايتسيشن 4 و اذهب مباشرة الى المسار التالي

[Settings] > [Themes] > [Select Theme] > [Custom] > [Select Image] > [USB Storage Device]

اذا كنت تستخدم جهازك باللغة العربية

[الاعدادات] > [سيمات] > [اختيار السمة] > [تعديل] > [اختيار الصورة] > [USB Storage Device]

4- قم باختيار الصورة التي ترغب في جعلها خلفية للجهاز و اضغط على زر المربع اذا كنت تريد ان تلقي عليها نظرة بشكل مكبر قبل اختيارها و بعد ذلك اضغط على زر اكس.

5- يمكنك الان التعديل على وضعية الصورة بالقص او بعمل تكبير او تصغير لجعلها متناسبة مع مساحة الشاشة بواسطة عصى التحكم الايمن و الايسر بعد الانتهاء اضغط اكس.

6- الان سيتم نقلك الى واجعة تعديل اخرى حيث ستظهر لك العبارة “Make Function Area Dim”  و يمكن من خلالها ان تشعل المناطق التي تظهر فيها كتابة في القائمة الرئيسية تبدو واضحة او مضللة و ايضا يمكن اختيار الخلفية الثابتة للثيم في الحالات التي لا تظهر فيها الصورة.

7- الخطوة الاخيرة و بعد انهاء كل الاعدادات سيكون ايضا لديك فرصة لاطلاع على شكل الخلفية قبل تثبيتها حيث يمكنك الضغط على زر استعراض او “Preview” و اذا كان كل شيء على ما يرام يمكنك الضغط على زر “Apply” او تطبيق و هكذا تكون الان الصورة التي اخترتها هي الخلفية الاساسية لجهازك و يمكنك الذهاب الى هناك مباشر عبر الضغط على زر Home في وحدة التحكم.

اتمنى ان يكون الموضوع قد افادكم و لا تنسوا مشاركته مع اصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالاسفل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button