مميز

اخبار ساخنة | تسريبات GTA 6, البلايستيشن 5 اصبح مع مطوري الالعاب و المزيد..

الاسبوع في موضوع

انتهينا من اسبوع كان دسم و مملوء بالاخبار و المقالات الرائعة في موقع VGA4A و لكن و كالمعتاد سنسلط الضوء هنا على اهم هذه الاخبار و المقالات بمقتطفات سريعة فهيا بنا.

1- تسريبات جديدة حول لعبة GTA 6, بطولة نسائية, عودة الى Vice City و المزيد..

بكل تأكيد هذا الخبر كان من اسخن الاخبار التي نشرناها على الموقع خلال الاسبوع الماضي و يوضح مدى تحمس مجتمعنا للجزء القادم من سلسلة GTA و الذي قد يحمل اسم GTA 6.

كما ذكرنا في خبر سابق ان اللعبة ستقدم لنا اول بطولة نسائية في تاريخ السلسلة يبدو ان هذا الخبر اصبح شبه اكيد بعد ان اكد المصدر الجديد و المقرب من روكستار بانه ستكون البطولة هذه المرة لانثى و لكنه لم يؤكد ما اذا كانت هناك بطولة لعدة شخصيات ام شخصية واحدة فقط, اضغط للمزيد من التفاصيل..

2- اشاعة: تحديث جديد قادم للعبة GTA Online قريبا..

قبل أيام قامت شركة روكستار بتحديث قاعدة البيانات المشهورة Qebeta وهي عبارة عن سيرفرات خاصة لتجربة التحديثات الخاصة بطور الأونلاين قبل نزولها على أجهزة البي سي والكونسل ، مما يعني أن التحديث القادم في لعبة GTA ONLINE دخل مرحلة التجربة النهائية وهو قريب جدا وسيكون على الأغلب متاحا للاعبين خلال أسبوعين او ثلاثة اسابيع على ابعد تقدير, اضغط للمزيد من التفاصيل..

3- سوني تختبر نظام تشغيل العاب البلايستيشن 4 على البلايستيشن 5..

صورة تخيليلة

بدأت استعدادات سوني للتجهيز للبلايستيشن 5 و انا لا اتحدث عن تطوير الجهاز الذي من المفترض انه تحت التطوير منذ مدة طويلة و لكن انا اتحدث عن بعض الخصائص الجديدة التي سيقدمها الجهاز و التي تحتاج الى تراخيص لكي يتم استخدامها و تقديمها للعام و احد هذه المميزات الجديدة هي دعم تشغيل العاب البلايستيشن 4 عبر خاصية backwards compatibility, اضغط للمزيد من التفاصيل..

4- لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم..

cyberpunk

رغم ذلك فقد تحدث اليوم ادم كشنيسكي خلال لقاء في حدث خاص عن بعض التفاصيل حول اللعبة و التقنيات التي سيتم الاعتماد عليها في تطويرها و لكن ما لفت الانتباه هو ما ترونه في الصورة بالاسفل بشكل ادق في الجملة الثانية التي تقول ان اللعبة تستخدم تقنية عالية للجرافكس و المؤثرات متوافقة مع الجيل الحالي و الجيل القادم!, اضغط للمزيد من التفاصيل..

5- بعد التحديث 5.50 للبلايستيشن 4 كيف تضع اي صورة كخلفية للجهاز, اليكم الخطوات..

احد الخصائص الجديدة التي جائت لجهاز البلايستيشن 4 مع التحديث 4.50 هي امكانية تغير خلفية الجهاز و استبدالها بصورة تلتقطها انت من احد العابك بواسطة زر المشاركة SHARE و الان مع التحديث 5.50 تم توسيع هذه الخاصية لتصبح اكثر شمولية و تعطي المستخدم حرية اكبر في اختيار خلفية جهازه المفضلة بوضع صور خارجية حسب رغبته, اضغط للمزيد من التفاصيل..

6- مصدر: البلايستيشن 5 اصبح في ايدي مطوري الالعاب الان..

بلايستيشن 5

من الواضح الان و ما لا شك فيه ان البلايستيشن 5 هو جهاز سوني القادم و هذا جاء باعتراف من الشركة نفسها و لكن دون تحديد مواعيد او تفاصيل اكثر عنه.

مؤخرا بعض المحللين الناشطين في مجال صناعة الالعاب تحدثوا عن احتمالية ان يتم الكشف عن الجهاز خلال العام القادم 2019 على ان يتم اطلاقه في عام 2020 و الكثير من المحللين اتفقوا على هذا الاطار الزمني استنادا على عدة معطيات منها العمر الافتراضي لكل جهاز من اجهزة بلايستيشن مع كل جيل و التي تمتد ما بين 6 الى 7 سنوات, اضغط للمزيد من التفاصيل..

المزيد من الاخبار

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button