جنون Fortnite, قنوات يوتيوب تسجل ارتفاع جنوني بعد توجهه الى لعبة Fortnite..

الجميع يتحدث عن Fortnite و الجميع يلعب Fortnite و الجميع يعشق Fortnite و الجميع يرد ان يستغل كل هذه الضجة و يركب الموجة مع الجميع لكي يستفيد.

لعبة Fortnite: Battle Royale حققت نجاح منقطع النظير و مازالت اللعبة تجذب الملاين اليها نعم الملاين و ليس الالاف و في هذا التقرير لن اتحدث عن استنتاجات بل سأتحدث عن تجارب ناس اثبتوا ان اللعبة بالفعل تمتلك شعبة خاصة في هذا الوقت.

اليوتيوبر الشهير Ali-A يمتلك قناة على اليوتيوب و هو من اقدم اليوتيوبر الذين عرفوا في عالم العاب الفيديو و يمتلك حتى الان في قناته 12 مليون مشترك, على بدأ في اخر 3 اشهر بترك العابة الاعتيادية التي كان يلعبها و ينشر مقاطعها على قناته الخاصة مثل Call of Duty و قرر التوجه الى لعبة Fortnite و هنا بدأ المستحيل يحدث للقناة حيث ذكر على عبر حسابه الخاص على تويتر بانه قناته قد حصلت على اكثر من مليون مشترك خلال شهر واحد فقط و كل هذا بسبب لعبة Fortnite و ايضا اظهرت الاحصائيات الخاصة بالقناة ارتفاع ملحوظ في معدل المشاهدات خلال الفترة التي بدا يلعب فيها اللعبة و يمكنكم مشاهدة الرسم البياني بالاسفل و الذي يظهر الصعود الكبير في نسبة المشاهدات مقارنة بالفترة السابقة.

على قال انه حصل على اكثر من 180 مليون مشاهدة خلال شهر واحد فقط مع ارتفاع في النسبة بمعدل 26% عن الشهر اللذي يسبقه و هذا الرقم حسب وصفة لم يكون حتى ليحلم به في يوم من الايام .

ايضا اليوتيوبر الشهير Ninja هو الاخر قرر التوجه في الفترة الاخيرة الى لعبة Fortnite و منذ تلك اللحظة و بعد 30 يوم فقط شهدة قناته نمو غير مسبوق حسب وصفه حيث حصد قرابة 100 مليون مشاهدة خلال شهر  واحد فقط و ارتفع عدد المشتركين في قناته بمقدار 2.3 مليون مشترك و بنسبة ارتفاع 144% في عدد المشاهدات خلال هذا الشهر.

اذا جنون لعبة Fortnite مازال ينتشر و اكثر المستفيدين من ذلك هم اليوتيوبر و اصحاب قنوات البث على تويتش و اليوتيوب حيث سجلت اللعبة نسبة مشاهدات هي الاعلى خلال افترة الماضية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button