تأجيل اطلاق التحديث 3.3 للعبة Fortnite بسبب مشاكل تقنية (تحديث)

تحديث [الاربعاء 14 مارس 2018]: اعلنت شركة Epic عن تأجيل اطلاق التحديث 3.3 الذي كانت من المفترض ان يصدر اليوم و ذلك بسبب ظهور مشاكل تقنية و سيتم الاعلان عن موعد اطلاقه فيما بعد..

الموضوع الاصلي..

اعلنت Epic الاسبوع الماضي ان لعبة Fortnite ستصل الى اجهزة الهواتف الذكية بانظمة ios و فيما بعد لاجهزة الاندرويد و ستدعم اللعبة ايضا نظام اللعب المشترك مع اجهزة الحاسب و الماك و البلايستيشن 4 دون ذكر الاكسبوكس وان و لكن في اعلان سابق اليوم تم التأكيد عن دعم اللعب المشترك على اجهزة الاكسبوكس وان.

ايضا تم اليوم الاعلان عن بعض خصائص التحديث القادم 3.3 و الذي سيشهد قدوم الـ llamas و هي عبارة عن مجسمات من الفخار يمكن كسرها و جمع Loots منها كما هو الحال مع الصناديق و ستكون منتشرة في خريطة اللعبة.

ايضا تحدث المطور عن المشاكل التي منعتهم من اطلاق الجيت باك حتى الان و يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت للحصول عليها و من ناحية اخرى و بسبب عدم الاستخدام سيتم سحب قنابل الغاز من اللعبة و العمل على التعديل عليها و ربما اعادتها في وقت ما مستقبلا.


زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button