مخرج لعبة God Of War: ألهمتني لعبة FIFA و تعلمت من لعبة Mad Max..

كوري بارلوج، مخرج و كاتب قصة لعبة God Of War الجديدة كان قد أجرى مقابلة مثيرة أو محادثة مع مشرفي موقع +GamesRadar, حيث تم سؤاله فيها عن أفكاره التي استثمرها في اللعبة الجديدة من سلسلة God Of War, لكن بجانب المقابلة أجاب المخرج عن سؤالين مهمين كالآتي:

  • ما هي اللعبة التي منحتك الإلهام الذي يجعلك متأكدا من نجاح الجزء الجديد بمنظوره المختلف عن السلسلة !

الجواب :

أعتقد بأن لعبة FIFA هي من ألهمتني، حسنا ما جعلني متأكدا من نجاح الجزء الجديد هو رؤيتي للعبة FIFA و نجاحها في كل عام رغم الأفكار المتكررة فيها و انعدام الأشياء الجديدة في نسخة اللعبة من كل عام، اما لعبة God Of War، نعم هي جزء رابع لكن بمنظور جديد و حلة جديدة و ايضا قصة أعمق من أجزاء السلسلة المنصرمة. كوري بارلوج

  • هل استعنت بأحد من المطوريين الآخرين لمساعدتك في استنباط و استخراج أفكار جديدة للجزء الجديد من سلسلة God Of War !

الجواب :

نعم، في الحقيقة لقد استعنت بمطوري لعبة Mad Max لأنني أحببت هذه اللعبة و أنا و بكل حق أشكرهم على مساعدتهم التي جعلتني أتعلم الكثير. كوري بارلوج

كانت هذه هي أكثر الأسئلة التي لاقت اعجاب المتابعين و المحببين لسلسلة God Of War, أما في الختام فقد قال كوري بأنه عمل بجد فعلي على اللعبة لدرجة أنه كان عندما ينتهي من عمله اليومي في الأستوديو و يذهب لبيته لم يكن يشعر بالراحة و الإطمئنان و كان باله مشغول دائما و أبدا باللعبة حتى انهى تطويرها.

و نحب أن ننوه بأن الجزء الرابع و الجديد من سلسلة God Of War سيصدر بشكل حصري للبلايستيشن 4 في تاريخ 20 من شهر أبريل (4) المقبل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button