مصمم الشخصيات في لعبة Death Stranding يتحدث عن تصاميم الشخصيات في اللعبة..

هناك كثير من الاهتمام من قبل مجتمع اللاعبين بلعبة Death Stranding و ذلك لان اللعبة هي الاولى من المطور المخضرم هديو كوجيما خارج اطار سلسلة MGS بعد خروجه من شركة كونامي و لان اللعبة بحد ذاتها مملوئة بالغموض و الاسرار.

معلومات اللعبة مازالت شحيحة حتى الان و لكن هناك المزيد قد يكون قد كشف عنه مصمم الشخصيات لدى استيديو Kojima Productions خلال لقاء خاص اجراه مع موقع Gameblog قبل ايام و تحدث فيها عن تصاميم شخصيات اللعبة و هل هناك اختلاف بين المرحلة الحالية و المرحلة السابقة التي عمل فيها على لعبة MGS.

يوجي شينكاوا قال خلال لقائه بانه لا يوجد اي اختلاف طرء عليهم خلال تطوير لعبة Death Stranding لانهم بكل بساطة يفعلون ما يريدونه ان يكون و ضرب مثال في لعبة MGS انهم لم يقولو “اننا نريد بيع الكثير من النسخ من اللعب” لان هذا يحدث بشكل تلقائي بما اننا نفعل ما نريد و ما نراه مناسب للعبة و نصمم الشخصيات و عالم اللعبة بالطريقة التي نراها.

يوجي قال ان الاختلاف الوحيد هو ان لعبة Death Stranding ستقدم شخصيات واقعية و هذا سيجعل الامر جدا سهل في تصاميم الشخصيات و نقل اشكالها الى اللعبة حيث يمكن الاعتماد على نظام التقاط الحركة من اجل نقل الحركة الى كل شخصية في اللعبة و هذا جعل الامر جدا سهل علينا في قسم التصميم.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 و قد تكون هناك نسخة خاصة بالحاسب الشخصي ستصدر فيما بعد و لكن حتى الان اللعبة لم تحصل على اي تاريخ اطلاق الذي لا نتوقعه ان يكون قبل عام 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock