اغلاق حسابات الكثير من لاعبي PUBG بسبب خطأ في نظام مكافحة الغش..

حصلت لعبة PUBG قبل عدة ايام على تحديث جديد و لكن هذا التحديث لم يكن التركيز فيه على تعديلات او اضافات في اللعبة بل كان التركيز على تحسين نظام مكافحة الغش “anti-cheat” و لكن للاسف بعد صدور التحديث تم اغلاق حسابات الكثير من المستخدمين الذين لا يستخدموا اي وسائل غش و ايضا بدأت بعض المشاكل التقنية تظهر في اللعبة.

هذا الامر دفع مطوري اللعبة في PUBG Corp الى سحب التحديث ليلة امس و قد لاحظ البعض من من يستخدمون اجهزة الحاسب الشخصي بظهور تحديث صغير تم تحميله قبل بدء اللعبة حيث كانت هذه هي عملية سحب التحديث الاخير.

مطوري اللعبة اعلنوا ان التحديث تعارض مع بعض التطبيقات التي يستخدمها بعض اللاعبين على الحاسب الشخصي من اجل تحسين اداء اجهزتهم اثناء اللعب و لكن نظام مكافحة الغش تعرف على هذه التطبيقات بانها وسائل غش عن طريق الخطأ و تم اغلاق حساباتهم و لكن الان يتم العمل على حل المشكلة و سيتم اعادة اطلاق التحديث في وقت لاحق.

هل انت احد ضحايا هذا النظام الجديد ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock