مايكروسوفت: نريد ان نرى اللعب المشترك بين منصتي اكسبوكس وان و بلايستيشن 4..

تم مؤخرا الكشف عن نسخة الهواتف الذكية للعبة Fortnite و تم بالتزامن مع ذلك الاعلان عن دعم اللعب المشترك بين اجهزة البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي بانظمة ويندوز و ماك و الهواتف الذكية و كذلك الامر مع جهاز الاكسبوكس وان و لكن ستكون هناك حلقة في هذه السلسلة مفقودة و هي انه لن يكون هناك لعب مشترك مباشر بين البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان.

فل سبينسر رد على احد التغيردات على تويتر بانه هو ايضا يرغب في ان يرى دعم للعب المشترك بين اجهزة اكسبوكس و بلايستيشن و لكن على ما يبدو ان تعنت سوني حول هذا الامر مازال مستمر و مازالت تريد حجب شبكتها عن مستخدمي اجهزة اكسبوكس.

هذه ليست المرة الاولى الذي يحدث فيها ذلك فقد شهدنا ايضا دعم كل من لعبتي Rocket League و Minecraft لخاصية اللعب المشترك بين جميع المنصات و لكن سوني مرة اخرى رفضت فتح شبكتها لهذه الخدمة و الحجة هي الحفاظ على امان مستخدمي شبكة البلايستيشن.

حتى الان لا يوجد توضيح من شركة سوني حول سر رفضها لمثل هذه الخطوة التي قد تضيف الكثير من المتعة للمستخدمين بمشاركة اللعبة على منصات اخرى لنفس اللعبة و الذي قد يعود بالفائدة ايضا عليها و لكن يبدو ان هناك سر لا تريد الشركة البوح به.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button