تعرف على اول لاعب حول العالم يحصل على 3 مليون مشترك على منصة تويتش و السبب..

لعبة Fortnite ساهمت بشكل كبير في نمو حسابات و قنوات كل من يغطي اخبارها او يقوم بعمل بثوث لها و من بين هؤلاء المستفيدين هو Ninja الذي يمتلك قناته الخاصة بالبثوث على منصة تويتش.

Ninja اعلن اليوم من خلال حسابه الخاص على تويتر انه وصل الى 3 مليون مشترك على تويتش و هو الشخص الاول عالميا على المنصة يصل الى هذا الرقم و بمناسبة هذا النجاح قرر Ninja ان يقضي الليل باكمله مع جمهوره على تويتش و لعبة Fortnite و لكنه فقد صوته اثناء اللعب خلال الليلة الماضية حيث قام بعمل بث للعبة Fortnite استمر لساعات.

Ninja تلقى الكثير من التهنئات من كثير من اصحاب القنوات و متابعيه و لكن التهنئة المميزة جائت من جيف كيلي منسق حدث TGA الخاص بجوائز الالعاب الذي وصف الامر بانه “لا يصدق”.

يذكر ان لعبة Fortnite ايضا قد لعبت دور كبير مع اليوتيوبر الشهير Ali-A الذي اكد انه حصل على مليون مشترك جديد في قناته خلال شهر واحد فقط بسبب اللعبة التي انتقل اليها قبل 3 اشهر فقط و يمكنكم الاطلاع على تقرير مفصل هنا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock