شاهد 25 دقيقة من لعبة A Way Out مع مطور اللعبة جوزيف فارس..

تنبيه [ 13 مارس 2018]: لقد تم حذف الفيديو الاساسي من قنوات اليوتيوب لاسباب غير معروفة و قد قمنا باستبداله بفيديو من IGN خلال تجربتهم للعبة مع جوزيف فارس اليوم.

لعبة الهروب A Way Out واحدة من عناوين هذا الشهر المميزة من نشر شركة EA حصلت على فيديو جديد لاسلوب اللعب سيعطينا نظرة معمقة حول ميكانيكية اللعبة و نظام اللعب.

في البداية هذه اللعبة ستكون تعاونية بشكل مطلق اما عبر الاونلاين او عبر الشبكة المحلية و هذا يعني انك في كل الاحوال ستحتاج لشخص اخر يلعب اللعبة معك و لا وجود للطور الفردي فيها.

اللعبة تنتهج الاسلوب السينمائي و تعتمد على حركات QTE بشكل واضح في هذا الفيديو الجديد الذي يرصد لنا احد احداث اللعبة التي ستدور داخل المستشفى حيث سيحاول بطلا اللعبة الهروب من المكان و تجنب رجال الشرطة و سنشاهد كيف ستتحرك الكاميرا بشكل سلس لتتبع الشخصيتين بشكل متناغم.

لعبة A Way Out ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 23 مارس الجاري و رغم انها ستدعم اللغة العربية الا انها لم تظهر حتى الان عبر المتجر العربي على شبكة البلايستيشن او الاكسبوكس لايف و لكن اذا قمت بطلبها مسبقا او شرائها عبر اي متجر فسوف تدعم اللغة العربية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button