شاهد 25 دقيقة من لعبة A Way Out مع مطور اللعبة جوزيف فارس..

تنبيه [ 13 مارس 2018]: لقد تم حذف الفيديو الاساسي من قنوات اليوتيوب لاسباب غير معروفة و قد قمنا باستبداله بفيديو من IGN خلال تجربتهم للعبة مع جوزيف فارس اليوم.

لعبة الهروب A Way Out واحدة من عناوين هذا الشهر المميزة من نشر شركة EA حصلت على فيديو جديد لاسلوب اللعب سيعطينا نظرة معمقة حول ميكانيكية اللعبة و نظام اللعب.

في البداية هذه اللعبة ستكون تعاونية بشكل مطلق اما عبر الاونلاين او عبر الشبكة المحلية و هذا يعني انك في كل الاحوال ستحتاج لشخص اخر يلعب اللعبة معك و لا وجود للطور الفردي فيها.

اللعبة تنتهج الاسلوب السينمائي و تعتمد على حركات QTE بشكل واضح في هذا الفيديو الجديد الذي يرصد لنا احد احداث اللعبة التي ستدور داخل المستشفى حيث سيحاول بطلا اللعبة الهروب من المكان و تجنب رجال الشرطة و سنشاهد كيف ستتحرك الكاميرا بشكل سلس لتتبع الشخصيتين بشكل متناغم.

لعبة A Way Out ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 23 مارس الجاري و رغم انها ستدعم اللغة العربية الا انها لم تظهر حتى الان عبر المتجر العربي على شبكة البلايستيشن او الاكسبوكس لايف و لكن اذا قمت بطلبها مسبقا او شرائها عبر اي متجر فسوف تدعم اللغة العربية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock