اختراق عشرات الحسابات الخاصة بلعبة Fortnite و عمليات شراء بمئات الدولارات..

ظهرت تقارير تفيد بان عشرات الحسابات الخاصة بلعبة Fortnite تم اختراقها من قبل قراصنة الانترنت و تم استخدام الحسابات في شراء محتويات من داخل اللعبة.

احد المستخدمين اكد لموقع Kotaku انه لم يدخل الى حسابه في اللعبة منذ مدة ولكنه تلقى في وقت قريب رسالة مفادها انه قام بشراء محتوى Save the World الخاص بطور القصة في اللعبة و قد تلقى رسالة على هاتفه بخصم مبلغ 149.99 دولار و تبعة بعد ذلك خصم اخر لصالح اللعبة بقيمة 99.99 دولار بينما اكد له اصدقائه على الشبكة بان حسابه كان ظهار مسجل دخول طوال الفترة الماضية.

شخص اخر قال عبر موقع Reddit انه تم خصم مبلغ مقدارة 210 دولار تم استخدامها لشراء محتوى Save the World بالاضافة على عملات V-Bucks و بعض الاضافات التجميلية الاخرى رغم انه لم يقبل على شراء هذه الاشياء ابدا.

الكثير من الشكاوي بدأت بالظهور عبر موقع Reddit و وسائل التواصل الاجتماعي حول حصول عمليات شراء بمبالغ كبيرة تم استخدامها لشراء محتوى من داخل اللعبة دون اذن اصحابها و من ناحية اخرى اعلنت Epic بدرايتها بالمشكلة و تعمل على ارجاع الاموار الى اصحابها و حل المشكلة في اسرع وقت ممكن و كخطوة اولية قامت الشركة بتفعيل خاصية توثيق الحساب بخطوتين two-factor authentication لتأمين حساباتهم.

هل واجهتك نفس المشكلة ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock