تسريبات: جزء جديد للعبة التجسس Splinter Cell سيتم الكشف عنه في E3 2018..

مازلنا ننتظر ان تفاجأنا يوبي سوفت بالاعلان عن جزء جديد للعبة التجسس Splinter Cell و لكن حتى الان لم نرى هذا الاعلان رغم المطالبات الكثيرة من جمهور اللعبة منذ سنوات و لكن قد يكون هناك امل جديد يزرعه في قلوبنا هذا التسريب الذي حدث عبر موقع امازون اليوم.

موقع امازون الكندي اظهر اللعبة على احد صفحاته و لكن بدون اي صور او تفاصيل سوى احد الاكواد الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل “E3TomClancy’sSplinterCell2018_PC”, هذا الكود قد يكون تلميح بان اللعبة سيتم الكشف عنها في E3 2018 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو من هذا العام.

قد تكون التسريبات صحيحة او خاطئة و لكن ان يأتي هذا التسريب عبر موقع امازون فقد يجعل الامر يأخذ منحى من الجدية خصوصا ان يوبي سوفت قالت انها تريد احياء السلسلة و لكن الانشغال في العاب اخرى مثل Assassin’s Creed و The Division قد يكون قد اشغل الشركة بعض الوقت عنها و الان تم الاعلان عن The Division 2 قبل ايام بعد ان تسرب خبر وجودها تحت التطوير فهل سنرى اعلان رسمي مشابه للعبة Splinter Cell الجديدة قريبا.

انتظرونا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock