شاهد الفيديو الذي تم اطلاقه للرد على حملة ترامب ضد العاب الفيديو..

الاسبوع الماضي قام الرئيس الامريكي دونالد ترامب باستخدام فيديو تم انتاجه خصيصا لاستعراضه اما بعض الشخصيات في صناعة الالعاب الذين تم دعوتهم الى البيت الابيض لمناقشة دور الالعاب في زرع العنف في قلوب و عقول المراهقين حيث احتوىالفيديو على عشرات المشاهد من العنف و تقطيع الاوصال و اطلاق النار و اراد ترامب افتتاح جلسته بعرض هذا الفيديو قبل ان يبدأ حديثه مع المدعوين.

اليوم مؤسسة Games for Change التي تأسست عام 2004 قامت بانتقاد الرئيس الامريكي و نظرته السلبية لالعاب الفيديو و قامت باطلاق فيديو مضاد يمتد لنفس المدة الخاصة بالفيديو الذي استعرضة الرئيس الامريكي و لكن يحتوي على مشاهد رائعة من عدد كبير من الالعاب مثل لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild و Horizon: Zero Dawn و he Witness و Shadow of the Colossus و Overwatch و غيرها من الالعاب التي قدمت تجربة ممتعة لكل من جربها.

المؤسسة علقت على الامر:

بعد ان راينا الفيديو الذي تم استعراضه في البيت الابيض و الذي يحتوي على مشاهد عنف من العاب الفيديو اردنا ان نشارككم ايضا نظرتنا من الناحية الاخرى على العاب الفيديو التي قدمها مبدعين و استمتع بها اللاعبين و قد اعددنا فيديو بنفس طول الفيديو الذي استخدم في البيت الابيض و لكن من وجهة نظرنا نحن و نريدكم ان تحتفلو معنا بروعة و جمال و ابداع هذه الالعاب, الى جميع من ساهم في بناء مثل هذه الالعاب الرائعة و الجميلة الى كل المطورين و اللاعبين و المبدعين هذه هديتنا لكم. Games For Change

هذه رسالة مؤسسة Games for Change التي رافrت اطلاق الفيديو الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى في حملتهم المناهضة لحملة ترامب ضد العاب الفيديو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button