المزيد من التسريبات حول لعبة Shadow of The Tomb Raider, مطور جديد و دعم اللغة العربية..

مازالنا ننتظر موعد الكشف الرسمي عن الجزء القادم للعبة Tomb Raider و الذي تتحدث التسريبات بانه سيحمل اسم Shadow of The Tomb Raider و سيكمل قصة لارا كروفت التي بدئتها في الجزئين السابقين.

لكن قبل الإعلان الرسمي هناك بعص اللتسريبات الجديدة التي بدأت بالظهور اولها ان اللعبة سيتم تطويرها على يد استيديو Eidos Montreal وليس استيديو Crystal Dynamics الذي قدم لنا الجزئين السابقين كون الاخير منشغل الان في العمل على لعبة Avenger المعلن عنها منذ مدة.

ايضا مصادر أخرى تشير إلى أن اللعبة لن تكون حصرية لجهاز الاكسبوكس وان كما كان الامر مع الجزء السابق و ستصدر من اليوم الأول على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي اما الشيء الاخر الذي تحدثت عنه بعض التقارير ان اللعبة ستدعم اللغة العربية بشكل كامل اي ترجمة نصية و ترجمة للقوائم و كذلك دبلجة صوتية و لكن هذا الامر متوقع حيث تم دعم اللغة العربية بالكامل في الأجزاء السابقة للعبة و الأمر متوقع للجزء الجديد.

في كل الاحوال لم يبقى سوى القليل حتى يتم الكشف رسمياً عن اللعبة مساء اليوم الخميس فكونوا معنا للمزيد من التفاصيل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button