5 اشياء نود ان نراها في الريميك الخاص بلعبة Resident Evil 2 عندما يصدر..

اكثر ما انتظره هذا العام هو الكشف الرسمي عن ريميك لعبة Resident Evil 2 و نرى كيف ستبدو اللعبة بشكلها الجديدة و التوجه الذي مازالت كابكوم تتستر عليه و لا نعرف عنه سوى الشائعات لكن حتى تأتي تلك اللحظة الاسطورية دعوني اشارككم بعض النقاط التي نتمنى ان نراها في الريميك القادم.

1- اعادة بناء عالم اللعبة بالكامل برسومات ثلاثية الابعاد.

نحن نعلم ان رسومات النسخة الاساسية للعبة خصوصا الخلفيات ليست ثلاثية الابعاد و انما هي رسومات ثنائية الابعاد لا تتفاعل معي تأثيرات مثل اطلاق النار او الانفجارات و لكن اتمنى ان نرى في الريميك اعادة بناء على الاقل مركز شرطة راكون سيتي RCPD الذي ستدور فيه كل احداث اللعبة ليكون مجسم و واضح المعالم و اعتقد ان هذا سيكون من افضل ما سيقوم به المطورين في كابكوم خصوصا مع التكنلوجيا المتقدمة التي توفرها لنا اجهزة الجيل الحالي.

2- اضافة محتوى جديد.

جميعنا قام بتجربة اللعبة في السابق و جميعنا يعلم كل معالم الخريطة وفقد قضينا وقت طويل فيها ذهبا و ايابا و نحن نبحث عن مخارج او حل للغز ما و ما اتمناه في نسخة الريميك ان يتم التغير بعض الشيء في معالم قسم شرطة راكون سيتي و اضافة بعض الاماكن الجديدة و الالغاز الجديدة ايضا ستكون هذه خطوة جدا رائعة و مشجعة لكي تدفع الجميع لشراء اللعبة و كأنها تجربة جديدة مختلفة بنفس نكهة سلسلة Resident Evil.

3- ربط اللعبة بالجزء السابع

ان لا اقصد من هذه النقطة ان نرى ايثين بطل الجزء السابع او ميا مثلا تظهر في اللعبة ولكن لو تم ترك بعض التلميحات مثلا في الملفات التي نعثر عليها او اشرطة الكاسيت التي نستمع لها بان يكون هناك تلميح الى احداث الجزء السابع و بهذا يكون هناك ربط لاجزاء السلسلة ببعضها البعض و سيكون هذا محفز رائع لجمهور اللعبة لاستكشاف المزيد فيها و التعرف اكثر على قصة اللعبة التي اصبحت الان مترابطة.

4- تضمين النسخة الاصلية ضمن محتوى الريميك.

قد يجد البعض هذه الفكرة غير ضرورية و لكن هناك الكثير خصوصا من اللاعبين القدامي مثلي سيعودون الى اللعبة الاصلية فقط من اجل الذكريات الرائعة التي عاشها مع هذه اللعبة الرائعة و ايضا ستكون فرصة للمطور لكي يوضح لجمهور اللعبة كيف كانت و كيف اصبحت مع الريميك و يظهر لهم التطور و النقلة النوعية فيها.

5- ضم احداث الجزء الثالث مع الريميك.

هذه النقطة اردت وضعها في اخر المقال لانها قد تكون ضعيفة جدا و احتمالية حدوثة تكاد تكون معدومة ولكنها ستكون فكرة رائعة لو تم تطبيقها حيث ستعطي اللعبة احداث اكثر حبكة اذا تم دمج احداث الجزء الثالث مع الجزء الثاني في لعبة واحدة و نشهد عودة النيميسيز ذلك المخلوق الذي كان كالكابوس لنا جميعا في الجزء الثالث, ما رايك ان ترى ذلك الوجه البشع بوضوح 4K, سيكون كابوس حقيقي حينها.

هذه 5 نقاط جمعتها لكم من مخيلتي لاضع تصور و لو ضئيل حول الريميك الخاص بالجزء الثاني بسلسلة Resident Evil و الذي يعد من وجهة نظر الافضل, شاركوني رأيكم حول النقاط الخمسة و اذكروا لي نقاط من وجهة نظركم عن اشياء تودون ان تروها في الريميك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock