مجموعة من الصور و التفاصيل الجديدة حول لعبة God of War..

بينما نستعد لاستقبال الجزء الجديد للعبة God of War و الذي يعد اعادة اطلاق للسلسلة ككل بشكل و اسلوب جديد يقوم مخرج اللعبة كوري بارلوج في هذه الاثناء بعمل جولة ترويجية للعبة حول العالم و بينما ذلك يحدث قام احد مواقع العاب الفيديو بنشر تقرير يحتوي على تفاصيل جديدة حول اللعبة مع عدد من الصور و لكن هذا التقرير تم سحبه من الموقع لاسباب غير معروفة بينما تمكن البعض من التحصل على الصور التي جلبناها لكم بالاسفل.

كوري بارلوج شارك متابعية مؤخرا على تويتر ببعض التفاصيل حول اللعبة و اهم ما ذكرة هو انه يمكن اكمال اللعب و زيارت اماكن جديدة في عالم اللعبة بعد الانتهاء منها حيث لن تعيدك اللعبة الى نقطة الصفر بعد اكمال المهمات الاساسية فيها و هذا يعطي اللاعبين خصوصا صيادي التروفيز فرصة لاتمام بعض المهمات الجانبية و كذلك جميع الاشياء الموجودة في عالم اللعبة.

ايضا قال كوري انه سعيد جدا بان يعود للعمل على السلسلة بعد غياب دام 11 عام و يتمنى ان يكسر الرقم القياسي الذي حققة الجزء الثاني للعبة و الذي كان الافضل من بين الاجزاء جميعها و الاكثر نجاح.

لعبة God of War ستصدر في 20 ابريل القادم حصريا على البلايتسيشن 4 و حتى الان لم نحصل على اي تأكيدات حول القرار النهائي لهيئة الترفيه ما اذا كانت اللعبة ستمنع في الشرق المنطقة ام لا, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock