مميز

اخبار ساخنة | البطولة الانثوية في GTA 6, سبب تأجيل لعبة Days Gone, ماذا نريد من ريميك Resident Evil 2, و المزيد..

الاسبوع في موضوع

الاسبوع الثاني في شهر مارس انتهى و هذا يعني موعدنا مع اهم الاخبار و المقالات الساخنة التي نشرت على موقع VGA4A خلال الاسبوع الماضي و الذي يحمل في جعبته الكثير من العناوين و المقالات المميزة.

1- هل وجود بطولة انثوية في لعبة GTA 6 ستكون فكرة جيدة ؟!

لا يوجد اي جزء من اجزاء سلسلة GTA كانت بطولته لامرأة رغم ان اللعبة قدمت اجزاء رئيسية و فرعية كثيرة الا ان البطولة فيها كانت حصرية على الذكور فقط و لكن يبدو ان روكستار تريد ان تكسر هذا الروتين الذي دام لسنوات حيث حسب الشائعات القوية التي بدات بالظهر في الفترة الاخيرة تتحدث بان لعبة GTA 6 ستقدم لاول مرة في تاريخ السلسلة بظولة انثوية و قبل ان ادخل في خضم الموضوع اريدك ان تشارك في هذا التصويت ثم الانتقال الى قراءة التقرير, اضغط للمزيد من التفاصيل..

2- تقرير | لماذا قامت سوني بـتأجيل لعبة Days Gone الى العام القادم ؟!

Days Gone

بينما قامت سوني بالاعلان عن موعد اطلاق كل من لعبة God of War و Detroit: نحو الانسانية و ربما يتم الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Spider Man فقد قامت ايضا بمفاجأتنا بالاعلان عن تأجيل لعبة Days Gone الى العام القادم لتلتحق بلعبة The Last of Us Part 2 التي من المفترض ان تكون على جدول العاب العام القادم, اضغط للمزيد من التفاصيل..

3- لعبة GTA 5 Premium Edition قادمة في ابريل مع محتوى Criminal Enterprise Starter Pack جديد..

GTA 5 Premium Edition

بعد ان تم تسري قدوم نسخة البريميو للعبة GTA 5 عبر موقع امازون و بعد ذلك احد المواقع الصينية ظهر قبل قليل تقرير نشره موقع Kotaku يوضح فيه ان قسمهم الخاص في بريطانيا تلقى من عدة مصادر موثوقة تأكيدات ان GTA 5 Premium Edition قادمة للبلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان هذا العام حيث كان مقررلها ان تصدر في مارس و لكن تم تأخير الموعد الى ابريل القادم, اضغط للمزيد من التفاصيل..

4- قبل ان تشتري لعبة A Way Out اقرأ هذه المعلومات المهمة..

A Way Out

مع اقتراب اطلاق لعبة A Way Out بدأت عملية الترويج لها من خلال تغطيات خاصة من بعض المواقع و قنوات اليوتيوب و لكن ننصح بالبقاء بعيدا عنها كونها ستساهم في افساد تجربتك الكاملة للعبة اذا كنت تنوي تجربتها و لكن هنا في هذا التقرير سنضع اجابات لبعض الاسئلة التي قد تدور في خاطر كل من يفكر في شرائها و سنجيب عنها لتكون واضحة للجميع, اضغط للمزيد من التفاصيل..

5- مقال | 5 اشياء نود ان نراها في الريميك الخاص بلعبة Resident Evil 2 عندما يصدر..

اكثر ما انتظره هذا العام هو الكشف الرسمي عن ريميك لعبة Resident Evil 2 و نرى كيف ستبدو اللعبة بشكلها الجديدة و التوجه الذي مازالت كابكوم تتستر عليه و لا نعرف عنه سوى الشائعات لكن حتى تأتي تلك اللحظة الاسطورية دعوني اشارككم بعض النقاط التي نتمنى ان نراها في الريميك القادم, اضغط لقراءة المقال..

6- مجموعة من الصور و التفاصيل الجديدة حول لعبة God of War..

God of War

بينما نستعد لاستقبال الجزء الجديد للعبة God of War و الذي يعد اعادة اطلاق للسلسلة ككل بشكل و اسلوب جديد يقوم مخرج اللعبة كوري بارلوج في هذه الاثناء بعمل جولة ترويجية للعبة حول العالم و بينما ذلك يحدث قام احد مواقع العاب الفيديو بنشر تقرير يحتوي على تفاصيل جديدة حول اللعبة مع عدد من الصور و لكن هذا التقرير تم سحبه من الموقع لاسباب غير معروفة بينما تمكن البعض من التحصل على الصور التي جلبناها لكم بالاسفل, اضغط للمزيد من التفاصيل..

7- شاهد عرض الكشف عن للعبة Shadow of the Tomb Raider, قادمة الى جميع الاجهزة في سبتمبر..

اللعبة ستصدر حسب العرض على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لن تكون حصرية مؤقته على جهاز الاكسبوكس وان كما كان مع الاجزاء السابقة و ستصدر في 14 سبتمبر (9) من هذا العام و سيكون هناك كشف كامل عن اللعبة في 27 ابريل (4) القادم, اضغط للمزيد من التفاصيل..

المزيد من الاخبار

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button