شركة اتاري تكشف عن الاسم النهائي لجهازها الجديد و المزيد قادم قريبا..

اخيرا اعلنت شركة اتاري انها ستكشف بشكل كامل عن جهازها الجديد المعلن عنه سابقا AtariBox خلال هذا الاسبوع و الذي اصبح يحمل اسم Atari VCS و هو اختصار لـ Video Computer System و هو الاسم القديم الذي كانت تحمله اجهزة اتاري في العهد الذهبي لها قبل عشرات السنين.

كما نعلم الاسم ليس فقط الذي ياتي من ماضي الشركة العريق بل ايضا شكل الجهاز الخشبي و التصميم المستوحى من جهاز  Atari 2600 و ايضا سياتي الجهاز بدعم لالعاب الشركة القديمة بجانب بعض الالعاب الحديثة القادمة من شركات طرف ثالث و مطورين مستقلين.

كما سياتي مع الجهاز وحدتي تحكم الاولى كلاسيكية تعود الى الشكل القديم الذي ظهر مع اجهزة اتاري Atari 2600 و لكن بتقنيات حديثة و الاخرى مصممة بابتكار عصري مشابه لوحدات التحكم الجديدة كما تشاهدون في الصورة بالاعلى.

حتى اللحظة لم يتم الكشف عن المواصفات التقنية لجهاز اتاري الجديد و لكن سبق و ان تم الاعلان عن ان وحدة المعالجة و بطاقة الرسوم ستكون مصنعة من قبل شركة AMD و هي نفسها المصنعة لوحدات المعالجة و الرسومات لاجهزة اكسبوكس وان و بلايستيشن 4 و بما يتم خلال الايام القادمة الكشف عن هذه المواصفات للجهاز الذي من المفترض ان يتم طرحة في الاسواق خلال هذا العام, فهل ستكون من جمهور اتاري المخلص و تعود لاقتنائه؟!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button