فريق التطوير: الأجزاء القادمة من لعبة God Of War ستبقى في الحقبة الإسكندنافية ؟!.

آرون كوفمان، المسؤول عن التفاعل مع المجتمع و متابعة الآراء في استوديو Santa Monica المطور لسلسلة God Of War, تحدث يوم الأمس مع القائمين على موقع يدعى Stevivor, و أجرى معهم مقابلة رائعة تم سؤاله فيها عن جذور السلسلة و أفكارها و كيف سطعت و لمعت الفكرة من الأساس.

و خلال محادثاتهم وصلوا إلى القسم الأهم و هو السؤال عن مستقبل سلسلة God Of War الذي سيصدر الجزء الأحدث منها في العشرين من شهر أبريل المقبل، و قيل الآتي من آرون :

السلسلة مستمرة، لقد كنت متواجدا خلال عملية التطوير الخاصة بالجزء الأول، الثاني و الثالث من السلسلة أما الجزء الحالي فقد شهد زخما هائلا و اهتماما فاق توقعاتنا، و السبب هو توجه السلسلة الجديد في هذا الجزء، و اذا شهدنا اقبالا ايجابيا على التوجه الجديد سنستمر فيه مستقبلا مع الأجزاء القادمة.

من وجهة نظري هذا يعني بأن السلسلة ستستمر أحداثها في الحقبة الإسكندنافية لأنه و كما يبدو الفكرة بحد ذاتها لاقت اقبالا جماهيريا ضخما، ما هو رأيكم !.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button