الكشف عن محتوى و موعد التحديث 3.3.1 للعبة Fortnite, اليكم التفاصيل..

اعلن حساب لعبة Fortnite على تويتر الليلة عن محتوى التحديث الجديد 3.31 الذي سيتوفر بعد ظهر هذا اليوم للجميع و على جميع الاجهزة التي تتوفر عليها اللعبة. (لا ندري ما اذا كانت نسخة الهواتف المحمولة ستكون مشمولة ضمن التحديث ام لا)

التحديث سيجلب لنا سلاح Heavy Shotgun الجديد لينضم الى سلاح Sticky bombs الذي جاء ضمن تحديثات الاسبوع الماضي بينما هذه المرة لن يتم سحب اي سلاح من اسلحة اللعبة السابقة على عكس تحديث الاسبوع الماضي الذي تم خلاله سحب القنابل الدخانية Smoke Grenades بسبب عدم استخدامها و لكن حسب حديث المطور سيتم التعديل عليها و ارجاعها في تحديثات مستقبلية الى اللعبة مرة اخرى.

الجيد في الامر هذه المرة ان التحديث لن يتسبب في اقاف سيرفرات اللعبة كما هو الحال مع التحديثات السابقة و لن يحتاج منك ايضا لتحميله على جهازك.

ايضا لا تنسوا انه سيتم اطلاق تحديات الاسبوع الخامس اليوم ايضا و التي ستوفر لك 7 مهمات ستمكنك بعد انجازها من الحصول على نقطاط خبرة XP و ايضا Battle Stars اضافية وهي فرصة جيدة لرفع مستوى شخصيتك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button