لعبة Cyberpunk 2077 ستحتوي على نظام بناء للشخصيات و الكشف الكامل في E3 القادم..

بينما مازالت السرية و التكتم مستمرة حول لعبة Cyberpunk 2077 الا اننا نقترب بشكل كبير من الكشف الكامل حول اللعبة مع بعض المعلومات الجديدة التي قد تكون قد تسربت في السابق و لكن اليوم الحديث ياتي على لسان ادم كشنيسكي خلال لقاء السنة المالية للاستيديو امس.

ادم اكد في حديثه ان اللعبة ستتواجد في معرض E3 2018 الذي ستبدأ فعالياته في شهر يونيو (6) المقبل و سيتم الكشف عنها بشكل كامل و استعراض نظام الفئات فيها و تكوين الشخصية حيث اكد ادم ان اللعبة ستحتوي على عدة فئات او Classes و ايضا سيكون هناك نظام لبناء الشخصية قبل البدء في اللعبة تماما مثل اي لعبة ار بي جي.

ايضا قال ادم ان التركيز في البداية على طور القصة الذي يعتبر الطور الاساسي فيها و لكن ذكر ان طور اللعب الجماعي قد يتم اطلاقها في مرحلة لاحقة بعد الاطلاق و الافكار تدور حول طور لعبة يشبة العاب Battle Royale بجانب اطوار لعب تنافسية اخرى.

اما فيما يخص التسريبات التي تحدثت في السابق ان اللعبة تم اعدادها لتكون متوافقة مع اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم فقال ادم ان هذه الاجهزة لم يتم الاعلان عنها حتى الان و لا يمكن الجزم بذلك و لكن اللعبة تم تطويرها لتحتوي على مستوى عالي من الجودة سواء في الرسومات او الاداء و يمكن تحديثها لكي تتوافق نع الاجهزة الجديدة في حال صدرت.

Cyberpunk 2077 تحت التطوير منذ عدة سنوات و لكن حتى الان لم يتم الكشف بشكل كامل عن اللعبة او وضع تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني لاطلاقها و قد يتم الكشف عن كل هذه المعلومات في معرض E3 القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button