مميز

هكذا سيبدوا الجرافكس على اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و الاكسبوكس الجديد..!

التكنلوجيات تسير بخطى سريعة و خصوصا تلك التي تتعلق بالعاب الفيديو التي شهدت تقدم كبير في مستوى الجرافكس خلال السنوات الاخيرة و لكن هذه ليست النهاية بل البداية للوصول الى مستوى رسومات يحاكي الواقعية بكل دقة نعم بكل دقة و هذا ما ستشاهدونه في الفيديو بالاسفل سيجعلكم تدركون الى اين العاب الفيديو ستصل بنا.

العرض الذي شاهدتموه بالاعلى كنت في البداية اظن انه شخص حقيقي يريد ان يشرح لنا قدرات محرك Unreal Engine المذهلة التي وصل اليه و لكن بعد برهة من الوقت ادركت ان ما اشاهده هو بالفعل جرافكس و ليس شخص حقيقي و لكن معالم الوجه و الحركات التعبيرية و الشعر العيون التي تغرغرت بالدموع كل شيء يبدو لي واقعي لابعد الحدود حتى انني و انا اشهد الفيديو لم اقتنع انه مجرد جرافكس.

الفيديو الثاني ايضا لمحرك Unreal Engine و يظهر كيف تم نقل الحركة ليس فقط لمعالم الوجه بل للجسد ككل, تحركات الشخصية طريقة الكلام الملامح كل شيء سيجعلك تنبهر ما وصلت الى تكنلوجيا الرسومات التي تستعد العاب الفيديو لتقديمه الينا بشكل تفاعلي وربما بعد هذا الاستعراض لقدرات المحرك الجديدة على شركات ضناعة الاجهزة المنزلية في سوني و مايكروسوفت و غيرها ان يضعوا قدرات هائلة في اجهزتهم حتى نرى هذه الجودة في الجيل القادم لالعاب الفيديو.

المحرك سيوفر للمطورين امكانية نقل الحركة بشكل مباشر و سريع الى الشخصيات داخل اللعبة و بالجودة التي سترونها في الفيديو هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button