روكستار تعمل على لعبة AGENT (توضيح و اعتذار)..

تحديث [1 ابريل 2018 / 6:00 م] نعتذر من متابعينا حول عدم صحة الخبر الذي اتضح لنا انه كذبة نيسان و لم نكن نعلم بذلك..

الخبر الاصلي..

يبدو ان الشائعات و التسريبات حول لعبة روكستار الملغاة AGENT لن تنتهي و جميعها تاتي لتأكيد ان اللعبة مازالت تحت التطوير و لكن تسريبات اليوم لم تؤكد وجود اللعبة فقط بل ايضا تكشف عن موعد اطلاقها او الاطار الزمنى لاطلاقها و الذي لن يكون بعيد جدا.

موقع Planet Rockstar تحدث في تقرير حسب ما قاله ان معلوماته جائت من مصدر داخلي في روكستار بان لعبة AGENT مازالت تحت التطوير و سيتم اطلاقها على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في ربيع العام القادم 2019 اي بعد عام من الان.

وحسب ما جاء في التقرير و حسب مصدرهم الخاص بان العمل على اللعبة كان موقوف حتى نوفمبر من عام 2015 حيث بدأت روكستار بالعمل عليها مرة اخرى استعداد لاطلاقها العام القادم في وقت ما حول فصل الربيع.

يذكر ان المصدر و حسب ما جاء من Planet Rockstar لديه تاريخ جيد مع تسريبات روكستار حيث كان مصدرهم الذي اكد لهم وجود تحديث Doomsday Heist و المركبات التي صدرت بالفعل فيما بعد و ايضا ذكر في التقرير انهم يمتلكون المزيد من التفاصيل حول اللعبة ولكنهم فضلوا الاحتفاظ بها الى حين نشرها في تقرير قادم مع بعض الصور الجديدة التي تم نشر بعض منها و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

اشاعات لعبة Agent ظهرت خلال نهاية العام الماضي و بداية هذا العام و لكنها سرعان ما انتهت بعد ان تكتمت روكستار و Take-Two على الامر و لكن الان على ما يبدو انها ستبدأ بالعودة الى السطح مرة اخرى و لكنها تبقى في النهاية شائعات و ليست اخبار مؤكدة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

المصدر
Planet Rockstar
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock