نجاح كبير تحققة لعبة Far Cry 5 في اسبوعها الاول..

اعلنت يوبي سوفت قبل قليل ان لعبة Far Cry 5 قد نجحت في كسر جميع الارقام القياسية التي حققتها اجزاء السلسلة السابقة, فقد نجت اللعبة في تحقيق مبيعات خلال الاسبوع الاول وصلت الى ضعف مبيعات الجزء الرابع و 50% من هذه المبيعات جائت من السوق الرقمي.

ايضا اللعبة اصبحت الان ثاني اسرع عنوان من عناوين يوبي سوفت من حيث المبيعات بعد The Division و بعوائد وصلت الى  310 مليون دولار.

كما كشفت الشركة عن بعض الاحصائيات الاخرى المتعلقة باللعبة و التي يمكنكم الاطلاع عليها في الرسم التوضيحي بالاسفل.

بجانب المبيعات الكبيرة التي حققتها اللعبة خلال الاسبوع الاول كان هناك تفاعل كبير معها من خلال قنوات اليوتيوب و البث المباشر عبر تويتش حيث تم تسجيل اكثر من 55 الف ساعة بث عبر قنوات اليوتيوب و تويتش بمعدل 117 مليون مشاهدة فقط خلال الاسبوع الاول من الاطلاق.

لعبة Far Cry 5 متوفرة الان بالنسخة الانجليزية على اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستتوفر النسخة العربية في 10 ابريل (الاسبوع القادم) على الاجهزة المنزلية و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button