لعبة Spider-Man لن تحتوي على خاصية تعاقب الليل و النهار و لكن هناك شيء بديل عن ذلك..

بعد ان تم اطلاق الكثير من التفاصيل حول لعبة Spider-Man و الكشف عن طاريخ الاطلاق الذي سيكون في 7 سبتمبر من هذا العام من خلال تغطية خاصة و حصرية لموقع Game Informer مازالت هناك بعض التسائلات التي يطرحها جمهور اللعبة على من تمكن من تجربتها من فريق التحرير في الموقع و من بين هذه الاسئلة هو هل يوجد تعاقب لليل و النهار في اللعبة ؟

هذه الخاصية يتم بشكل كبير تطبيقها في العاب العالم المفتوح و لعبة Spider-Man واحدة من هذه الالعاب التي تمتلك خريطة و اسعة و نقاط سفر سريع و لكن على ما يبدو اننا لن نرى هذه الخاصية في اللعبة, هذا ما اجاب به اندرو راينر المحرر في موقع Game Informer و الذي تمكن من تجربة اللعبة لعدة ساعات حيث اكد لمتابعيه عبر تويتر ان اللعبة لن تحتوي على خاصية تتابع الليل و النهار و لكن سيكون هناك مهمات ثابته يتم تنفيذها في الليل و اخرى في النهار.

قد لا تكون هذه الخاصية مهمة للكثير منا رغم انها تعطي طابع ديناميكي و شيء من التغير مع الوقت و لكن طالما ان المهمات ستكون بعضها في الليل و بعضها في النهار فهذا سيكون كافي بالغرض و سيعطي اللاعبين تجربة ممتعة لاتمام هذه المهات مع اختلاق الوقت.

ايضا هناك العديد من الخصائص و الاشياء الاخرى التي شف عنها مخرج اللعبة خلال لقاء خاص مع موقع Game Informer يمكنكم الاطلاع عليها هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button