محلل: تسريبات اطلاق جهاز البلايستيشن 5 نهاية هذا العام 2018 مستحيلة, اليكم الاسباب..!

بعد ان صدرت بعض التسريبات عن العتاد التقني الذي سيحملة جهاز البلايستيشن 5 قبل عدة ايام من خلال موقع SemiAccurate جاء في التقرير ان سوني تنوي الكشف عن الجهاز و ربما اطلاقه مع نهاية هذه السنة 2018 و لكن على ما يبدو ان المحللين يتعارض رأيهم مع هذا التسريب الذي قد لا يكون صحيح على الاقل فيما يخص موعد اطلاق الجهاز.

المحلل الاقتصادي مايكل باختر هو احد هؤلاء الغير متفقين مع هذا التسريب حيث قال في احد تصريحاته قبل ايام انه من المستحيل ان تظهر سوني و تلقي احد اقوى قنابلها مباشرة قبل انتهاء هذا العام و يستبعد ان يحدث ذلك حتى ولو بنسبة قليلة جدا.



مايكل قال ان سوني لن تطلق جهازها الجديد قبل عام 2020 و لكن رغم ذلك لم يستثني اطلاق الجهاز نهاية عام 2019 و لكن بنسبة قليلة جدا و برر مايكل هذا بان سوني دائما تحافظ على ابقاء فترة زمنية مناسبة لكل جيل من اجهزة بلايستيشن و التي تتزايد من جيل الى جيل فكانت الفترة بين البلايستيشن الاول و الثاني 5 سنوات و بين الثاني و الثالث 6 سنوات و الثالث الرابع 7 سنوات و لن تقل المدة عن ذلك خصوصا انه لدينا جهاز البلايستيشن 4 برو الذي صدر مؤخرا و لم يحصل على فرصته الكافية في السوق.

ايضا اعزى مايكل فرصة اطلاق الجهاز في 2020 الى سببين الاول ان جهاز البلايستيشن 4 برو سيكون قد اكمل 4 سنوات منذ اطلاقه و الثاني ان عام 2020 سيكون مميز لعائلة البلايستيشن حيث سيكون عمر العائلة في ذلك العام قد اكمل 25 عام.

في النهاية تبقى كل هذه التوقعات مجرد استنتاجات و تكهنات لا يمكن الجزم بها و لكن هناك المقنع و الغير مقنع و اعتقد ان استنتاجات مايكل باختر هي الاقرب الى الصواب و الادق ما لم يتفعلها سوني و تكسر كل التوقعات و تكشف مبكرا عن جهازها الجديد و هذا مستبعد بعض الشيء, اليس كذلك ؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button