اكسبوكس وانالحاسب الشخصيالهاتف المحمولبلايستيشن 4مقالاتموضوع مميز
مميز

اخبار ساخنة | اعدام GTA5 بدأ, هجوم على لعبة God of War, خصائص البلايستيشن 5 و المزيد..

الاسبوع في موضوع

هذا الاسبوع شهدنا الكثير من الاخبار الجديدة و المثيرة منها الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Spider-Man التي ستأتينا اخيرا في 7 سيبتمبر ايضا بعد التسريبات و الشائعات اخير اكتفجين تقطع الشك باليقين بالاعلان رسميا عن Spyro Reignited Trilogy التي ستحتوي على الاجزاء الثلاثة للسلسلة التي صدرة على اجهزة بلايستيشن في السابق.

ايضا كنا على موعد مع عدد من المقالات و التقارير الاخبارية التي سنضعها لكم هنا في هذا الموجز السريع لاهم الاخبار لهذا الاسبوع.

1- هل بدأ العد التنازلي لاعدام لعبة GTA5 ؟!

لابد اننا نقترب بشكل كبير الان من نهاية لعبة GTA 5 التي نجحت في جذب اللاعبين اليها طوال الـ 5 سنوات الماضية بما تقدمه من محتوى متجدد و متنوع لعشاقها و خلال هذه الفترة تمكنت اللعبة من منافسة عناوين ضخمة صدرت بعدها بسنوات حتى انها احتلت المراكز الاولى في مبيعات الالعاب في السوق البريطاني و الامريكي لعدة سنوات و مازالت كذلك حتى اللحظة, اقرأ المزيد..

2- هجوم عنيف ضد لعبة God of War و المطور يدافع..

الان نحن على بعد ايام من اطلاق لعبة God of War و تعرفنا اخيرا على المظهر العام الذي ستظهر فيه اللعبة بعد النقلة الشاملة التي حدثت لها و جعلتها تتحول من لعبة منصات سريعة الوتيرة الى لعبة مغامرات و عالم شبه مفتوح و تغير منظور الكاميرا لتصبح مشابه لالعاب اخرى مثل Uncharted و Horizon و لكن هذا التوجه الجديد رغم انه لاقى ترحيب كبير الا ان الكثير من جمهور اللعبة مازال يعترض على هذا التوجه حتى ان البعض قام باطلاق حملات اعتراض منها هاشتاق NotMyGodOfWar# و CancelMyPre-Order# و غيرها, اقرأ المزيد..

3- محلل: تسريبات اطلاق جهاز البلايستيشن 5 نهاية هذا العام 2018 مستحيلة, اليكم الاسباب..!

بعد ان صدرت بعض التسريبات عن العتاد التقني الذي سيحملة جهاز البلايستيشن 5 قبل عدة ايام من خلال موقع SemiAccurate جاء في التقرير ان سوني تنوي الكشف عن الجهاز و ربما اطلاقه مع نهاية هذه السنة 2018 و لكن على ما يبدو ان المحللين يتعارض رأيهم مع هذا التسريب الذي قد لا يكون صحيح على الاقل فيما يخص موعد اطلاق الجهاز, اقرأ المزيد..

4- إليكم ثلاثة أكاذيب اربكت اللاعبين يوم الأمس ?..

كالعادة المعتادة من كل عام خصوصا اليوم الفائت كان بمثابة جرعات متفاوتة من الأخبار السيئة و الشيقة و المثيرة في نفس الوقت و جميعها صدر و اجتمع في يوم واحد ألا و هو الأول من شهر أبريل أو كما يطلق عليه كذبة أبريل.

اليوم, قام فريقكم Vga4a بجمع أكثر 3 أكاذيب حصلت يوم الأمس بحيث اربكت اللاعبين بعض الشيء و أفرحتهم في اللحظة نفسها, تابعوا معنا, اقرأ المزيد..

5- البلايستيشن 5 قد يحمل بداخلة معالجات Zen المميزة و بطاقة رسومات Navi GPU القوية, اليكم التفاصيل..

ظهرت اليوم بعض التفاصيل الجديدة حول جهاز سوني القادم و الذي قد يحمل اسم بلايستيشن 5 تتحدث عن التقنية التي سيقدمها الجهاز و مصدر هذه التسريبات جاء من خلال SemiAccurate التي قدمت لنا في السابق بعض التسريبات عن جهاز نينتيندو سويتش و ايضا الاكسبوكس وان اكس, اقرأ المزيد..

6- لعبة Spider-Man لن تحتوي على خاصية تعاقب الليل و النهار و لكن هناك شيء بديل عن ذلك..

Spider-Man 1

بعد ان تم اطلاق الكثير من التفاصيل حول لعبة Spider-Man و الكشف عن طاريخ الاطلاق الذي سيكون في 7 سبتمبر من هذا العام من خلال تغطية خاصة و حصرية لموقع Game Informer مازالت هناك بعض التسائلات التي يطرحها جمهور اللعبة على من تمكن من تجربتها من فريق التحرير في الموقع و من بين هذه الاسئلة هو هل يوجد تعاقب لليل و النهار في اللعبة, اقرأ المزيد..

7- ما سر نجاح لعبة Fortnite و تغلبها الساحق على منافستها PUBG, اليكم هنا اسباب هذا النجاح..

عندما ظهرت لعبة PUBG بدأت تجذب الانظار اليها و بدء الكثير يعجب بفكرة اللعبة التي تختلف عن العاب الاونلاين الاخرى التي تعودنا عليها مثل Battlefield و Call of Duty و ذلك لان اللعبة تعتمد على افكار جديدة مبتكرة و هي البقاء للاقوى و تضع اللاعب في خريطة ضخمة مع 99 لاعب اخرين ليبدأ مشوار البقاء من الصفر و هذا الاسلوب و الفكرة نجحت في جذب الكثير من مجتمع اللاعبين اليها, اقرأ المزيد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق