لنتعرف على لعبة The Spectrum Retreat, مطور اللعبة يبلغ من العمر 20 عاما !!

 دان سميث, مطور ألعاب يبلغ من العمر 20 عاما و  قد قام بقهر و مفاجأة جميع المطوريين حول العالم بحصوله على الدعم اللازم و اصدار لعبته The Spectrum Retreat على جميع المنصات المنزلية بما فيها جهاز النينتندو سويتش و الحاسب الشخصي, و ليس هذا فقط بل حصل على كل الإهتمام اللازم لجعل عنوانه محط أنظار الجميع.

عنوانه الجديد أشبه بلعبة Little Nightmare و غيرها أي أن اللعبة تعتمد بشكل كبير على الأحجيات و الألغاز لكن ما يميزها عن شقيقاتها هو المحتوى حيث ستسعى بدورك لتمهيد الطريق نحو المستقبل و ستكون من المنظور الأول, و هذا جديد, خطير و يشكل تحديا هائلا لهكذا نوع من الألعاب.

يذكر أن مطور هذه اللعبة قد بدأ العمل عليها عندما كان في عمر 15 ربيعا قبل أن تأتي شركة Ripstone الناشرة و تعطيه دفعه معنوية أربحته جائزة تدعى BAFTA, و الآن يجد نفسه و لعبته في ساحات الكبار, شاهدوا عرض اللعبة أعلاه و نذكر بأنها ستصدر في وقت لاحق من هذا العام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button