الاخبارموضوع مميز
مميز

اراد ان يسعد اخية بشراء بلايستيشن 4 هدية له فدفع حياته ثمن لذلك..

حدثت هذه الجريمة المؤسفة في ولاية نيوجيرسي الامريكية في مارس الماضي عندما حاول داني دياز-ديلجادو البلغ من العمر 23 عام شراء جهاز بلايستيشن 4 لاخيه الاصغر و لكنه لم يعلم انه سيكون ضحية استدراج و خداع.

داني كان يبحث عن طريق الانترنت لشراء جهاز بلايستيشن 4 لاخية الاصغر و خلال بحثة عثر على احد الاعلانات المنشورة عبر صفحة الفيسبوك حول جهاز بلايستيشن 4 بسعر مغري للبيع و بشكل سريع تواصل داني مع صاحب الاعلان لحجز الجهاز و اتفق على دفع مبلغ 240 دولار مقابل الحصول عليه.

داني عثر عليه ملقي على الارض صريع في مساء اليوم التالي في ازقة احد الاحياء و قد كان مكتوف الايدي و قد تم اطلاق عدد كبير من الرصاص على جسدة.

بعد ساعات قليلة من العثور على جثة داني تم التعرف على القاتل الذي يدعى روفاس تومسون 29 عام من خلال عدة ادلة من بينها ما تم العثور عليه في منزلة حيث تم العثور على صندوق البلايستيشن 4 و لكنه فارغ و مبلغ 240 دولار و كذلك الادوات التي تم استخدامها في تقيد داني و اثبتت الادلة ان روفاس هو بالفعل القاتل و تمت ادانته.

حسب التحقيقات فقد استخدم روفاس صندوق فارغ لجهاز البلايستيشن 4 من اجل استدراج داني من ثم مباغتة في احد الازقة البعيدة عن مرئى و مسمع الناس تقيدة و الاستحواز على مبلغ 240 دولار و استخدام البطاقة البنكية الخاصة به من اجل سحب مبلغ 700 دولار بعد ان ارداه قتيلا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق