GTAGTA5الاخبارموضوع مميز
مميز

لعبة GTA5 تحصل على لقب اكبر منتج ترفيهي يحقق عوائد حتى الان..

لقب اخر يضاف الى انجازات اللعبة طوال السنوات الخمسة الماضية

لا شك ان لعبة GTA5 تعد واحدة من افضل العاب الفيديو التي صدرت منذ سنوات رغم الانتقادات الحادة و الهجمات التي شنتها مؤسسات و افراد ضد اللعبة بسبب محتوها الذي يراه البعض مثير للعنف و اخرين يروه سيئ اخلاقيا رغم ذلك كله بقيت اللعبة تشق طريقها نحو النجاح بكسر الارقام القياسية لتصبح افضل وسيلة ترفيه عرفها العالم اجمع.

على الصعيد التجاري و من ايامها الاولى بدات اللعبة في تحقيق ارقام قياسية لم تحققها اي وسيلة ترفيه حتى الان و انا اعني هنا كل شيء يعرض على شاشات التلفاز و السينما من افلام و مسلسلات و العاب فيديو او اي محتوى ترفيهي فمنذ اطلاق اللعبة في سبتمبر 2013 تمكنت من بيع اكثر من 90 مليون نسخة و جمعت اكثر من 6 مليار دولار حتى ان اللعبة في يومها الاول تمكنت من جمع اكثر من 800 مليون دولار و حصلت على لقب اسرع لعبة من حيث المبيعات حتى ان مراقبي الاسواق العالمية صدموا من هذا الاقبال الكبير على اللعبة التي مازالت تنافس حتى الان اكبر العناوين في وقتنا الحالي بعد 5 سنوات من اطلاقها.

بهذه الانجازات تمكنت اللعبة من تحقيق الكثير من الالقاب منها اكثر عنوان ترفيهي يجني ارباح و التي فاقت الكثير من المواد الترفيهية الضخمة مثل Star Wars و Gone With the Wind و غيرها و التي حتى لو جمعت كل عوائد هذه الافلام التي تم جنيها عالميا سواء رقميا او اقراص DVD او حتى عبر منصات البث فلن تصل الى الارباح التي حققتها لعبة GTA5 منفردة.

اسطورة العاب الفيديو و عالم الترفيه تقترب من اختتام عامها الخامس بكسر المزيد من الارقام القياسية و الحصول على القاب لم تحصل عليها اي وسيلة ترفيه حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق