لعبة Battle Royale الجديدة Radical Heights قادمة مجانا غدا عبر منصة Steam, شاهد العرض الاول..

بعد عدة تلميحات كشف استيديو Boss Key Productions اليوم عن لعبتهم القادمة Radical Heights التي ستعتمد بالطبع على فكرة Battle Royale.

عرض الكشف عن اللعبة و الذي تشاهدونه بالاعلى يعطينا صورة واضحة حول فكرتها التي تعتمد بالكامل على فكرة Battle Royale و تقدم افكار جدا مشابه لافكار لعبة Fortnite التي اكتسحت العالم مؤخرا.

لعبة Radical Heights ستكون برسومات بسيطة كرتونية لشخصيات من الثمانينيات و يمكن استخدام الدرجات الهوائية في التنقل لشخصين و على ما يبدو ان اللعبة ستدعم نظام الفريق Squad و تجميع المصادر مثل الاسلحة و الذخيرة و المكافأة الاخرى التي يمكن ان تحصل عليها اما من بعض الاماكن في الخريطة او من القضاء على خصومك.

اللعبة تدمج بين اسلوب لعبة Fortnite و PUBG و ستتوفر مجانا عبر الوصول المبكر من خلال منصة Steam ابتدا من 10 ابريل (غدا الثلاثاء) و لكن مازلنا ننتظر الكشف عن المزيد من التفاصيل في الايام القليلة القادمة و لكن هل تعتقد ان اللعبة ستنجح ام ان مصيرها سيكون كمصير لعبتهم السابقة Lawbreaker.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button