لنتعرف على القدرات الثلاثة المهمة التي سيمتلكها Spider-Man اثناء مواجهة خصومه..

ستقدم لعبة Spider-Man الكثير من الاضافات و الخصائص الجديدة التي تتركز على اسلوب اللعب و تعطي اللاعب الكثير من خيارات اللعب الجديدة التي لم تتوفر في اي من اجزاء اللعبة السابقة.

ستكون هناك اسلحة اخري غير اطلاق الشباك التي يتعلق بها Spider-Man اثناء تنقله داخل مدينة نيويورك و هنا في هذا التقرير سنسلط الضوء على اهم 3 اضافات يمكن الاعتماد عليها في القتال بجانب المعارك اليدوية في اللعبة.

1- افخاخ Tripwire

هذه الافخاخ ستكون فعالة جدا خصوصا اذا وضعت بشكل صامت في مسار الاعداء حيث يمكن الصاقها بالجدران بحيث اذا مر اي شخص بجوارها تنطلق عليه و تجعلة كتلة بيضاء لا يستطيع الحركة و تلصقة بالجدران اما اذا تم القائها على الاعداء فسوف تجعلهم جميعا يلتصقون ببعضهم البعض ككتله كبيرة من البشر.

2- قنبلة Web Bomb

هذه القنبلة يمكن لـ Spider-Man ان يلقيها على الاعداء و عندما تنفجر تجعلهم يفقدون سيطرتهم و تركيزهم و تعطي فرصة للاعب اما لتجنبهم او القضاء عليهم بشكل سريع و يمكنها ان تصيب اكثر من هدف في نفس الوقت.

3- طائرة Spider-Drone

طائرة صغيرة يمكن الاعتماد عليها في اطلاق الشباك من مسافات بعيدة و الاقتراب اكثر من الاعداء, Spider-Drone ستتوفر كمحتوى اضافي في حال قمت بعمل طلب مسبق للعبة و لكن ستكون متوفرة للجميع و يمكن الحصول عليها مع تقدمك في اللعبة.

الجيد في الامر ان جميع هذه القدرات ستكون قابلة للتطوير اثناء اللعبة لتحسين ادائها و جعلة اوسع و يمكن للاعب الاختيار بين تطويرها خلال تقدمه في اللعب و الحصول على المزيد من نقاط الخبرة و رفع مستوى الشخصية.

لعبة Spider-Man ستصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر (9) من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button