صورة عفوية لطاقم التمثيل في لعبة Death Stranding تستحق المشاهدة, في ماذا يفكر كوجيما ؟!

مازال كوجيما و فريق العمل من طاقم الممثلين الذين يشاركون في لعبة Death Stranding يبذلون الكثير من الجهد و الوقت على اللعبة و لكن هناك بعض اللحظات العفوية العادية التي قد نرى فيها الفريق دون ان يكونوا مستعدين للكاميرا من اجل للاعلام.

كوجيما و نورمان رايداس و ماد ميكلسين التقطت لهم صورة خلال فترة الاستراحة بعد على ما يبدو عمل شاق داخل الاستيديو و الصورة نفسها تعبر بالفعل عن هذا التعب الذي جعل ثلاثتهم لا ينتبه الى الكامرا و انشغال كل واحد منهم بما يفعلة و لكن ما جذب انتباهي هو كوجيما الذي يبدو انه مندمج جدا في التدخين و يبدو انه في عالم اخر منفصل عن نورما و ماد الذان يتناقشان في امر ما.

يذكر ان نورمان رايداس سيتولى دور الشخصية الرئيسية في اللعبة اما ماد ميكلسين فسوف يكون احد شخصيات الاعداء الرئيسية في اللعبة و مازلنا ننتظر الكشف عن المزيد من الشخصيات القادمة للعبة و التي سيأخذ دورها ممثلين سينمائين من هوليوود احد هذه الشخصيات ستكون ممثلة غير معروفة حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock