اكسبوكس وانالاخبار

لعبة Halo 6 ربما ستعمل بوضوح 4K و 60 اطار/ث حسب هذا الاعلان..

دائما استيديوهات الطرف الاول التابعة لشركات صناعة الاجهزة المنزلية تدرك كيف تسنغل قدرات هذه الاجهزة في العابها بشكل جدا دقيق و تصل الى دقة لم تصل اليها العاب شركات الطرف الثالث التي تصدر على اكثر من جهاز.

استيديو Industries343 المطور للعبة Halo حصرية الاكسبوكس يسعى على ما يبدو لاستغلال قوة الاكسبوكس وان اكس في مشروعة القادم ضمن سلسلة Halo و هذا يظهر من الاعلان الجديد الذي نشر على صفحات الاستيديو على الانترنت يطلب فيها مصمم جرفكس بخبرات عالية يمكنه الانضمام الى فريق تطوير لعبة Halo من اجل تقديم رسومات قوية و الاهم التركيز على وضوح 4K و 60 اطار/ث.

هذا الاعلان يأتي في خضم التسريبات و الشائعات التي تتحدث عن وجود لعبة Halo 6 تحت التطوير ولكن مع هذا الاعلان يبدوا اننا اصبحنا الان متيقنين ان اللعبة بالفعل موجودة تحت التطوير و ستكون احد العناوين التي ستظهر قوة جهاز الاكسبوكس وان اكس تماما كما فعلت لعبة Forza من قبل.

يبدو ان مؤتمر مايكروسوفت خلال معرض E3 القادم سيكون مميز بالفعل لو قامت بالكشف عن بعض العناوين الحصرية الجديدة التي يشاع انها تحت التطوير مثل Halo 6 و Fable و جزء جديد من لعبة Gears of War..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليق

1 تعليق على "لعبة Halo 6 ربما ستعمل بوضوح 4K و 60 اطار/ث حسب هذا الاعلان.."

  اشترك  
نبّهني عن
Plague
عضو
Plague

مايكروسوف هادية بزياده في ظل التطورات

وان شاء الله مايلغون الـsplitscreen في GoW مثل مافعلوا في halo5
-_- خلهم يتعلمون من A Way Out شوي

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock