بهذا الاعلان عن خطة الانقاذ يمكن ان نطمئن ان لعبة Sea of Thieves قد لا ترى مصيرها المظلم..

كشف استيديو Rare الليلة الماضية عن خطته الجديد لدعم لعبة Sea of Thieves رغم انني اراها خطة انقاذ خصوصا بعد الانتقادات القوية التي بدأت بالظهور من جمهور اللعبة بعدم احتوائها على المحتوى الكافي الذي يمكنه ان يشغل اللاعبين بعيد عن التكرار.

Rare اعلنت ان المحتوى القادم للعبة سيجلب المزيد من المهمات و التحديات و المنافسات للعبة بشكل مستمر و ستكون البداية مع محتوى The Hungering Deep الذي سيتوفر للجميع في شهر مايو القادم حيث سيظهر تهديد جديد على الجزيرة و على اللاعبين ان يشكلوا فرق و اكتشاف و هزيمة هذا التهديد و سيكون هناك الية لعب جديدة و مختلفة و كذلك العديد من المكافأة.

بعد ذلك و خلال شهر مايو ايضا سيكون هناك برنامج جديد لبدء فعاليات Events مختلفة ستوفر للاعبين الية لعبة و تحديات جديدة مع مكافاة مختلفة و سيستمر هذا البرنامج الى ما بعد ذلك و بشكل مستمر.

في الصيف سيتم اطلاق محتوين اضافيين للعبة احدهم يدعى Cursed Sails و الذي سيجلب معه سفن جديدة و يفتتح جزء جديد من عالم اللعبة يمكن للاعبين استكشافة و بشكل مشابه لـ The Hungering Deep سيكون هناك اعداء جدد و تحديات جديدة و كذلك مكافاة متنوعة.

خطة المحتوى القادم ستتركز على النقاط الاساسية التالية:

  • جمع اللاعبين معا و دفعهم لمواجهة اعداء جدد و كذلك مواجهة لاعبين اخرين بطريقة ممتعة
  • جعل عالم اللعبة مملوء بالمحتوى الذي يمكن للاعبين استكشافة
  • جلب طرق جديدة للعبة
  • جلب نظام مكافأة و اهداف متجدد و مختلف
  • تو سيع المغامرة الى Pirate Legend و ما بعد ذلك

يبدو ان خطة استيديو Rare القادمة ستنجح في انقاذ اللعبة و ارجاعها الى المسار الصحيح اذا ما تم تطبيق هذه الافكار بالطريقة الصحيحة و الالتزام فما تم ذكرة و الا فستلقى اللعبة مصيرها المظلم الذي بدأ يتشكل مؤخرا بعد الانتقادات الحادة بسبب خلوها من التحديات و الاحداث التي يمكن ان تشغل اللاعبين طوال الوقت.

يمكنكم ايضا القاء نظرة على مراجعتنا الكاملة للعبة من خلال هذا الرابط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock