لعبة Darksiders 3 لن تتواجد في معرض E3 2018 و السبب كأس العالم..

الجميع ينتظر معرض E3 2018 ليلقي نظرة جديدة على بعض العناوين التي ننتظرها على احر من الجميع و من بين هذه العناوين لعبة الاكشن و المغامرات Darksiders 3 التي كشف عنها استيديو THQ Nordic مؤخرا و بشكل مفاجئ و لكن قد يصاب البعض بخيبة امل عندما يدرك ان اللعبة للاسف لن تتواجد في المعرض ابدا.

استيديو THQ Nordic اعلن في بيان رسمي انهم لن يكونوا متواجدين في معرض E3 هذا العام و ذلك بسبب تزامنه مع فعاليات كأس العالم و على ما يبدو ان الكثير من موظفي الشركة سيكونوا حينها منشغلين بمشاهدة المباريات و هذا سيحول دون الاعداد و التجهيز للمعرض.

قد تكون خطوة THQ Nordic صحيحة حيث سيكون الكثير منا نحن ايضا منشغل في مباريات كأس العالم و قد لا نتمكن من مشاهدة فعاليات المعرض بالشكل المطلوب و بالتالي تفقد اللعبة الحماس الذي تريد شحنة داخل جمهورها بسبب انشغالهم بامر اخر لكن نتمنى ان يتم استغلال الامر بشكل افضل في معرض اخر مثل Gamescom 2018 الذي سيعقد بعد شهر او اثنان من معرض E3 هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock