الاخباربلايستيشن 4

لعبة God of War هي الاعلى من حيث التقيمات بين الالعاب التي صدرت على البلايستيشن 4 حتى الان..

بينما يفصلنا فقط عدة ايام عن موعد اطلاق لعبة God of War الا ان تقيماتها التي اصرت سوني على فتح المجال لنشرها باسبوع قبل موعد اطلاقها جائت على قدر ثقة سوني باللعبة حيث بلغت حتى الان متوسط تقيمات اللعبة على موقع ميتاكريتيكس 95/100.

هذا المعدل يجعلها اعلى العاب البلايستيشن 4 التي تحصل على هذا الرقم حتى الان و كانت اعلى تقيمات قبل اطلاق مراجعات اللعبة تعود الى Persona 5 و The Last of Us و GTA 5 و MGS 5 و جميعها سجلت معدل 93/100 عندما صدرت.

المراجعات المرتفعة ليس شرط في جعل اللعبة ناجحة تجاريا او تلقى اقبال الجمهور فمثلا لعبة Fortnite التي تعد من اشهر العناوين في الوقت الحالي و اكثر تحقيقا للارباح فقد حصلت على تقيم 75/100 و لكنها رغم ذلك تتفوق على الكثير من العناوين الاخرى التي سجلت معدل عالي.

ايضا هناك توقعات بان ينخفض هذا الرقم ربما درجة او اثنتين بعد اطلاق اللعبة بشكل رسمي يوم الجمعة القادم و ذلك بعد صدور المزيد من المراجعات من بعض المواقع المعتمدة لدى ميتاكريتيكس و التي ستؤثر على المعدل العام.

لا تفوت الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليق

1 تعليق على "لعبة God of War هي الاعلى من حيث التقيمات بين الالعاب التي صدرت على البلايستيشن 4 حتى الان.."

  اشترك  
نبّهني عن
Rick grimes
عضو
Rick grimes

تستاهل. التقييمات لم تاتي مجاملة بل اثبات على جهد وابداع الشركة المصنعة للعبة
واتمنى الا تنخفض التقييمات
حتى وان انخفضت هذا لن يغير من حقيقة انها
احد افضل الالعاب التي صدرت في 2018 ان لم تكن الافضل .😙

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock