شاهد كيف تمكن هذا اللاعب من القضاء على 23 لاعب دفعة واحدة في Fortnite..

اضافت لعبة Fortnite طور اللعب الجديد 50v50 و الذي يضع فريقين كل فريق يتكون من 50 لاعب ضد فريق اخر و على كل فريق القضاء على اعضاء الفريق الاخر قبل انتهاء الوقت.

احد اللاعبين قام بوضع فيديو عبر منتدى Reddit يظهر فيه كيف تمكن من هزيمة فريق كامل فقط وحدة بعد ان فقد 49 لاعب الاخرين من فريقة و لم يتبقى الا هو مقابل 23 لاعب اخر و لكنه بذكائه و بحيلة غريبة تمكن من هزيمتهم.

Dunk_My_Donutz كان المتبقي الوحيد من فريقة لا انه لم يتبع القوانين ليبقى داخل الدائرة التي يصغر حجمها مع الوقت و بقي داخل المنطقة الزرقاء و رغم ان مقياس الحياة لديه كان ينقص بسبب بقاء خارج الدائرة الا انه كان يعالج نفسه بشكل مستمر بعدة وسائل متوفرة في اللعبة بينما في الطرف الاخر بقي الـ 23 لاعب الاخرين يبحثون عنه في كل مكان للقضاء عليه حتى اغلقت الدئرة عليهم و قضت عليهم جميعا و بقي Dunk_My_Donutz يحتفل بهذا الانتصار, شاهدوا الفيديو بالاسفل و شاركونا افكاركم في اللعبة ؟

So we just lost a 23v1…… from r/FortNiteBR

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button