5 حيل يجب الاعتماد عليها في المواجهات في لعبة God of War..

تحدث مخرج لعبة God of War في فيديو جديد عن افضل 5 حيل يمكن ان يعتمد عليها اللاعب في لعبة God of War خصوصا في حال اختيارة مستوى صعوبة مرتفع و هذه الحيل الـ 5 ستساعدة على النجاة في المعارك مع الاعداء و كذلك رؤساء الاعداء وقد قمت انا بتفصيلها بشكل اوسع حتى تكون الصورة واضحة للجميع و يمكن الاعتماد عليها كأساسيات في المواجهة مع الاعداء و رؤساء الاعداء في اللعبة و هي كالتالي:

1- الانتباه اثناء القتال

عند مواجهة الاعداء ستكون هناك بعض الهجمات الجماعية منهم لذلك عليك الانتباه الى الاعداء الذين لا تراهم في الشاشة خصوصا عندما تكون منشغل مع احدهم و لتسهيل ذلك سيكون هناك شيئين يجب ان تنتبه لهما الاول هو المؤشر الاحمر الذي سيظهر على الشاشة اثناء القتال و الذي سيشير الى وجود هجوم قادم اليك من الخلف او من الاعلى, اما الشيء الاخر هو اتريوس حيث سيقوم بتحذيرة عندما يكون هناك احد الاعداء الذي يستعد لشن هجوم عليك من الخلف حيث ستسمع اتريوس و هو يقول “خلفك..” او “فوقك..” و هكذا.

2- استخدم الفأس “Leviathan Axe”

اثناء مواجهة عدد من الاعداء يمكنك استخدام سلاح كريتوس Leviathan Axe لتجميد احد الاعداء بحيث تحصل على فرصة للقضاء على اخر ثم تستدعي الفأس مرة اخرى و تكمل القتال و سنرى كيف تعمل هذه الحيلة في الفيديو بالاسفل.

3- اصعق الاعداء بواسطة اتريوس

يمكن لاتريوس ان يصعق الاعداء و بالتالي ان يعيق حركتهم او يضعفها او حتى يجعلهم مكشوفين لضرباتك و يمكنك استخدام زر مربع من اجل توجيه الاوامر له ليطلق على اسهمه عليهم.

4- استخدام قوة “الغضب” او “Spartan Rage”

هذه القوة ستظهر لك عندما يمتلئ العداد الخاص بها بالاسفل و ينصح باستخدامها عندما يكون عدد الاعداء كبير او قوتهم عالية و عند استخدامها ينصح التركيز خلالها على الاعداء الاقوياء بحيث عندما ينتهي العداد يكون امامك فقط الاعداء الضعفاء الذين يمكن القضاء عليهم بالفأس.

عندما تستخدم قوة الغضب بالضغط على زري R3 و L3 معا في نفس اللحظة يمكنك استخدام R1 للضربات السريعة و R2 لشن ضربة قوية مؤثرة.

5- التفادي او “Evade”

هذه الحركة يمكن تنفيذها بشكل مستمر و قد اعتمدت عليها كثيرا في مواجهاتي مع الاعداء او قادة الاعداء بالاخص حيث بالضغط على زر اكس في وحدة التحكم مع ضبط الاتجاة بالعصى الايسر يجعل كريتوس يتفادى ضربات الخصوم و يمكنك بالتزامن مع ذلك استخدام الدرع بالضغط على L1 و في التوقيت المناسب يجعل الوقت يتباطئ و يعطيك فرصة للهجوم على الخصم و توجيه ضربة قوية اليه.

هذه هي الحيل الخمسة التي تحدث عنها مخرج اللعبة كوري بارلوج في الفيديو الجديد و قد قمت انا بتوضيحها بشكل موسع حتى تكون الصورة كاملة لديك اثناء اللعب خصوصا في حال اختيارك لطور صعوبة عالي.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة

ايضا لا تنسى الاطلاع على مراجعتي الكاملة للعبة و التي تجنبت فيها اي عوامل (حرق) لاحداث اللعبة او القصة و يمكنك الاطلاع عليها هنــــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button