مصدر: سيكون هناك لعبة Call of Duty: Battle Royale منفصلة و ستصدر على جهاز السويتش بجانب الاجهزة المنزلية..

بينما تتكاثر الشائعات حول وجود طور Battle Royale في لعبة Call of Duty Balck Ops 4 بعد التخلي عن طور القصة ظهرت اليوم المزيد من الشائعات التي اخذت الامر في اتجاه اخر.

موقع Gaming INTEL الذي ادعى انه حصل على تفاصيل جديدة من مصدر موثوق رفض الكشف عن اسمة نشر في تقرير جديد اليوم انه سيتم اطلاق لعبة منفصلة لسلسلة Call of Duty ستحمل اسم Call of Duty: Battle Royale و ستصدر اللعبة على جهاز السويتش بجانب نسخة الاجهزة المنزلية الاخرى.

المصدر نفسه قال ان اللعبة ستكون منفصلة ولكن ستصدر على الاجهزة المنزلية ضمن حزمة لعبة Balck Ops 4 و لكن ايضا ستتوفر للشراء بشكل منفصل على هذه الاجهزة بجانب نسخة السويتش التي ستكون منفصلة في الاساس كون لعبة Call of Duty Balck Ops 4 لن تصدر على جهاز نينتيندو.

رغم ان التسريبات جائت من مصدر مقرب الا انه تبقى تحت مظلة الشائعات الى حين الكشف الكامل عن اللعبة و الذي سيكون في مايو القادم فحتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button